انتخاب سالم الزعابي عضوا بمجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية

انتخاب سالم الزعابي عضوا بمجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية

القاهرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 يونيو 2021ء) فاز عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي بعضوية مجلس إدارة الاتحاد العربي للرماية، خلال الانتخابات التي أجريت بجمهورية مصر العربية على هامش البطولة العربية القائمة حاليا خلال الفترة من أوائل الشهر الجاري وحتى تاريخ 12 يونيو بالقاهرة .

وتعد المرة الثالثة التي يعاد فيها انتخاب بن يعقوب عضوا بمجلس إدارة الاتحاد العربي ليستمر في منصبه خلال الدورة 2021 - 2025.

ويشغل عبدالله سالم بن يعقوب أيضا مناصب الأمين العام للاتحاد الإماراتي للرماية، والأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، بما يؤكد أنه كفاءة إدارية تنال ثقة كل موقع يتولى مسؤوليته، خاصة أن رياضة الرماية تحظى بمكانة استثنائية وأهمية خاصة داخل الرياضة الإماراتية كونها الرياضة الوحيدة التي فازت فيها الإمارات بميدالية أولمبية ذهبية وذلك عن طريق الشيخ أحمد بن حشر في أولمبياد أثينا عام 2004، في نفس الوقت الذي حققت ولا زالت تحقق إنجازات ومراكز مرموقة على المستويات الآسيوية والعربية والخليجية.

(تستمر)

وأكد ابن يعقوب أن إعادة انتخابه عضوا بالاتحاد العربي يعكس مدى تقدير الأشقاء العرب لدولة الإمارات، وإدراكهم لما يمكن أن تقدمه في هذا الموقع، مشيرا إلى أنه ليس بجديد على الساحة العربية أو الخليجية أو الآسيوية.

وشهدت الانتخابات أيضا تزكية المهندس دعيج خلف العتيبي من "الكويت" رئيساً للاتحاد العربي للرماية، وفوز كل من اللواء حازم حسني أحمد رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري بمنصب النائب الأول للرئيس، والمغربي الدكتور عبد العظيم الحافي بمنصب النائب الثاني للرئيس، بينما فاز بمناصب العضوية كل من عبد الله سالم بن يعقوب "الإمارات"، وأحمد منصور الشهراني "السعودية" وسيف الدين مرغني "السودان" وعبد الله علي المطوع الحمادي "قطر"، وصبيح مراد كاظم " العراق "، ونزار فؤاد الماضي "الأردن".

أفكارك وتعليقاتك