رواق الفن في "نيويورك أبوظبي" يطلق برنامجه الصيفي

رواق الفن في "نيويورك أبوظبي" يطلق برنامجه الصيفي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 يونيو 2021ء) أطلق رواق الفن في جامعة نيويورك أبوظبي برنامجه الصيفي الذي يضم مجموعة من الجلسات والحوارات حول تاريخ الإنترنت والإمكانات التي يفتحها الواقع الافتراضي للإنسان والعقبات التي يفرضها.

ويبدأ البرنامج بسلسلة من الحوارات عبر الفيديو تحت عنوان "التاريخ الشفوي للإنترنت" مع فنانين وأكاديميين وخبراء ميدانيين مشهورين عالميا حيث يشاركون تجربتهم مع الإنترنت في بداياته والتطورات التي طرأت عليه لاحقا.

(تستمر)

وتستضيف هذه السلسلة المؤلفة من 12 حوارا الفنانة هيذر ديوي الأستاذة المساعدة الزائرة للإعلام التفاعلي في جامعة نيويورك أبوظبي ويورغ بلومتريت الأستاذ المساعد للإعلام التفاعلي في جامعة نيويورك أبوظبي.

وتقام جلسة حوار عامة يوم 20 يونيو الجاري برعاية مشتركة من معهد جامعة نيويورك أبوظبي يجتمع فيها المتحاورون في السلسلة لمناقشة الأفكار المتعلقة بالفترة الأولى الواعدة للعصر الجديد من الثقافة الرقمية.

ويستمر البرنامج الصيفي مع جلستي حوار بمشاركة فنانين عالميين وتقام الجلسة الأولى 24 يونيو الجاري بعنوان تمثيل الإنسانية في الواقع الافتراضي وفي 30 يونيو الجاري تقام جلسة حول الفضاء الرقمي.

أفكارك وتعليقاتك