"بريد الإمارات" يتعاون مع "هوريكين كوميرس" لتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية

"بريد الإمارات" يتعاون مع "هوريكين كوميرس" لتعزيز خدمات التجارة الإلكترونية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يونيو 2021ء) أعلنت مجموعة بريد الإمارات عن شراكة استراتيجية مع "هوريكين كوميرس" -الشركة المتخصصة في توفير حلول التجارة الإلكترونية الآمنة عبر الحدود والتي تتّخذ من المملكة المتحدّة مقراً لها- ، في إطار التزام "بريد الإمارات" بتعزيز خدماتها العالمية في مجال التجارة الإلكترونية لضمان أعلى مستويات رضا المتعاملين وتحقيق هدفها في أن تصبح شركة عالمية لخدمات البريد والطرود الموجهة في مجتمع الأعمال والمتعاملين وبالتالي المساهمة في ريادة دولة الإمارات كمركز إقليمي على خارطة التجارة والخدمات اللوجستية العالمية.

وبموجب الشراكة الجديدة تلتزم "هوريكين كوميرس" بتمكين "بريد الإمارات" من تطبيق حلول بيانات رائدة لوحدة الأعمال الدولية التابعة لها من أجل تطوير خدمات تلبي احتياجات المتعاملين.

(تستمر)

ويأتي التعاون بالتزامن مع الجهود المتواصلة التي تقودها "بريد الإمارات" لتوسيع نطاق الاستثمار في الرقمنة عبر كافة أنظمتها وعملياتها الإدارية والتشغيلية في سبيل تسريع وتيرة التحوّل إلى مشغّل تجاري عالمي.

وقال بيتر سومرز المدير التنفيذي لـ "بريد الإمارات" إن الشراكة الاستراتيجية الجديدة تمثل جزءاً من استثماراتهم المتواصلة في خطط توسعة خدماتهم ذات الصلة بالطرود الدولية ودفعة قوية لأهدافهم الطموحة في أن تكون"بريد الامارات" بوابة استراتيجية لتنشيط حركة التجارة الإلكترونية العالمية. ويمثل التوسع العالمي أحد أبرز الأهداف الاستراتيجية في "بريد الإمارات" ما يدفعهم إلى العمل عن كثب مع نخبة الرواد ضمن القطاع.

و لفت إلى ان التعاون مع "هوريكين كوميرس" سيمكّن "بريد الإمارات " من تحقيق الاستفادة المُثلى مما تتمتّع به الشركة من معرفة حديثة وخبرة عالية المستوى في الارتقاء بجودة حلول البيانات الخاصة بهم فضلاً عن دعم المساعي الجادّة إلى تحقيق مستهدفات الاستراتيجية المتمحورة حول تقديم خدمات وحلول بريدية ولوجستية تدعم نمو التجارة الإلكترونية .

من جهته أشار مارتين نوبل الرئيس التنفيذي لشركة "هوريكين كوميرس" إلى أهمية التعاون مع "بريد الإمارات" المعروف بقدرته العالية على الابتكار وخططه الطموحة للتحول إلى مركز رائد إقليمياً وعالمياً للتجارة الإلكترونية..منوها بأهمية كونهم الشريك الرسمي لبيانات التجارة الإلكترونية لـ "بريد الإمارات".

و بدوره أكد ديفيد سبوتيسوود الشريك المؤسس لشركة "هوريكين كوميرس" أن بريد الإمارات يؤمن بضرورة تطبيق حلول البيانات نظراً لأهميتها في ضمان تجارة آمنة عبر الحدود إضافة إلى تزويد المتعاملين بأفضل الخدمات والتجارب التي تحقق تطلعاتهم..متوقعاً أن يثمر توجّه قطاع التجارة الإلكترونية العالمي نحو تطبيق قواعد وأنظمة جديدة في خلق فرص وآفاق واعدة تعزز أهمية الإجراء الذي اتخذته "بريد الإمارات" مؤخراً أكثر من أيّ وقتٍ مضى.

أفكارك وتعليقاتك