انطلاق منافسات بطولة محاربي الإمارات الجمعة

انطلاق منافسات بطولة محاربي الإمارات الجمعة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يونيو 2021ء) أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة محاربي الإمارات تنظيم نسختين من البطولة يومي 18 و19 يونيو الجاري في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي.. لتقام "النسخة العربية" منها بعد غد الجمعة وذلك قبل يوم واحد من منافسات النسخة العشرين من البطولة المقررة يوم السبت المقبل بمشاركة نخبة من أبرز لاعبي العالم.

تشهد منافسات النسخة العربية مواجهة قوية بين اللبناني الصاعد محمد عسيلي الذي قدم عروضا قتالية مميزة خلال مشاركاته السابقة بالبطولة في مواجهة سمير زيدي من جزر القمر.

و تنطلق أحداث النسخة الـ 20 من البطولة يوم السبت المقبل وتتضمن 13 نزالا بمشاركة 26 من أكثر المقاتلين مهارة وتميزا في مقدمتهم راي بورغ المنافس السابق على لقب "يو اف سي" في وزن الديك ضد الكندي المميز جيسي على أن ينتقل الفائز للتنافس على لقب بطل محاربي الإمارات في الوزن نفسه ضد البطل الحالي فنيسيوس دي أوليفييرا.

(تستمر)

وقال فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولات محاربي الإمارات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بهذه المناسبة إن إقامة نسختين من بطولة محاربي الإمارات يعكس قدرة الدولة على تنظيم واستضافة أرقى البطولات العالمية وفقا لأعلى المعايير والإجراءات الاحترازية.

و أوضح أن فعاليات السلسلة العربية من البطولة بدأت في يناير الماضي حرصا من إدارة البطولة على اكتشاف وتنمية وإبراز المقاتلين الموهوبين من مختلف البلدان العربية .. مشيرا إلى تنظيمها بالتزامن مع النسخة الاعتيادية من البطولة يعكس التطور الكبيرة الذي شهدته بطولة محاربي الإمارات منذ انطلاقها.

أفكارك وتعليقاتك