اعتماد قائمة لاعبي منتخبنا للجودو المشاركة في أولمبياد طوكيو

اعتماد قائمة لاعبي منتخبنا للجودو المشاركة في أولمبياد طوكيو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 يونيو 2021ء) اعتمد الاتحاد الدولي للجودو القائمة النهائية للاعبي منتخبنا المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق شهر يوليو المقبل.

وتضمنت القائمة مشاركة اللاعبين فيكتور سكرتوف في منافسات وزن تحت 73 كجم وزميله ايفان ريما رينكو في منافسات وزن تحت 100 كجم وذلك تحت قيادة المدرب المالديفي باكال فياسيسلاف.

ويشارك في منافسات الجودو بالأولمبياد 366 لاعبا ولاعبه المتأهلين من 110 دول أعضاء في الاتحاد الدولي للجودو.

وكشف سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة و الجودو أن الدورة المقبلة ستشهد مشاركة المنتخبات المختلطة للجودو بعد نجاح التجربة في ختام بطولة العالم الأخيرة حيث تمت دعوة 20 منتخبا للمشاركة بالإضافة إلى ستة رياضيين لاجئين كأعضاء في فريق اللاجئين الأولمبي.

(تستمر)

وثمن رئيس اتحاد المصارعة والجودو جهود الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس أبوظبي الرياضي ودعمهم للألعاب الرياضية والرياضيين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020.

من جانبه يواصل منتخبنا المشارك في أولمبياد طوكيو تدريباته اليومية في معسكر رومانيا استعدادا للسفر إلى اليابان في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل لإقامة معسكر ختامي في ضيافة جامعة توكاي اليابانية تنفيذا لاتفاقية التعاون بين الاتحاد والجامعة اليابانية العريقة وذلك استعدادا لدورة طوكيو المقبلة.

أفكارك وتعليقاتك