دو تبرم مذكرة تفاهم مع نوكيا لدفع التحول الرقمي لقطاعات الأعمال

دو تبرم مذكرة تفاهم مع نوكيا لدفع التحول الرقمي لقطاعات الأعمال

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 يونيو 2021ء) وقعت " دو " التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة مذكرة تفاهم جديدة مع شركة نوكيا تستهدف تعزيز التعاون بين الجانبين لتحديد وتطوير حالات استخدام جديدة تستند إلى شبكات الجيل الخامس لدعم المؤسسات والشركات ومجتمعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتركز حالات الاستخدام الجديدة على تحسين الكفاءة التشغيلية والتكلفة من خلال دفع عجلة التحول الرقمي لمختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك التصنيع والنقل والشحن والطيران والطاقة والرعاية الصحية.

يأتي التعاون الجديد بين الشركتين في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمعهما منذ سنوات ونتج عنها وضع خارطة طريق استراتيجية للتطور نحو عصر الجيل الخامس وحالات الاستخدام المرتبطة بهذه التقنية.

(تستمر)

و بموجب مذكرة التفاهم الجديدة ستقدم نوكيا أحدث حلولها المبتكرة والشاملة المخصصة للمؤسسات بما في ذلك الحلول الرقمية فائقة السرعة للمؤسسات ومجموعة جديدة من حالات استخدام الجيل الخامس للمؤسسات لإعادة بيعها في إطار برنامج الشركاء العالميين لنوكيا.

و قال سليم البلوشي الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في دو: "تعمل دو ونوكيا على تسريع تطوير حالات استخدام الجيل الخامس للمؤسسات وتمكين الشركات العاملة في الإمارات من الاستفادة من أحدث التقنيات المستقبلية وتجربتها مع شبكتنا المتطورة من الجيل الخامس.. ومن المتوقع أن تساهم مذكرة التفاهم في استكشاف فرص وإمكانيات جديدة لشبكات الجيل الخامس وبالتالي تطوير حلول وخدمات مصممة خصيصا للمؤسسات في دولة الإمارات..

وتؤكد هذه الشراكة التزامنا بدعم التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة وترسيخها مكانتها مركزا إقليميا رائدا للابتكار الرقمي والتكنولوجي".

و تستهدف الجهود المشتركة بين دو ونوكيا خلق مزيد من القيمة للعملاء من الأفراد والمؤسسات وتزويدهم بأحدث تقنيات الاتصال التي تضمن الاستمتاع بخدمات وتجارب اتصال فائقة الجودة بما يتماشى مع مسيرة التحول الرقمي التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبها قالت ريما منا رئيسة قسم الشرق الأوسط في نوكيا الشرق الأوسط وأفريقيا : " فخورون بتعاوننا مع دو وتشكل مذكرة التفاهم الجديدة خطوة أخرى في إطار شراكتنا طويلة الأمد و الهادفة إلى تمكين الأفراد والشركات من جني ثمار الفوائد التي تقدمها حلولنا التكنولوجية المتقدمة.. إن تكنولوجيا الجيل الخامس تنطوي على إمكانات وقدرات هائلة يمكنها المساهمة في دفع رقمنة المؤسسات وتزويدها بحالات استخدام جديدة تساعدها في رحلتها نحو العصر الرقمي".

أفكارك وتعليقاتك