غدا .. سحب قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما

غدا .. سحب قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما

كوالالمبور ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 يوليو 2021ء) يجري الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غدا / الجمعة / قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان 2022 وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت الإمارات.

يشارك في التصفيات 42 منتخبا تتنافس خلال الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل من أجل الحصول على 15 مقعدا في النهائيات للانضمام إلى أوزبكستان مستضيفة النسخة الخامسة من البطولة.

و سيتم خلال القرعة توزيع المنتخبات على منطقتين جغرافيتين تضم الأولى 23 منتخباً من الغرب و الجنوب و الوسط في حين تتكون الثانية من 19 منتخبا من منطقتي الشرق وآسيان.

و في منطقة الغرب سيتم توزيع المنتخبات على 6 مجموعات لتضم خمس مجموعات أربعة منتخبات وتضم المجموعة السادسة ثلاثة منتخبات في حين تشهد منطقة الشرق توزيع المنتخبات على 5 مجموعات من بينها أربع مجموعات تضم أربعة منتخبات ومجموعة تضم ثلاثة منتخبات.

(تستمر)

يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11.

و يستضيف مباريات مجموعات الغرب كل من البحرين والأردن والكويت وقطر وطاجيكستان والإمارات في حين يستضيف مجموعات الشرق كل من تايبيه و إندونيسيا و منغوليا و سنغافورة .. و سيتم وضع هذه المنتخبات في الوعاء الخاص بالدول المضيفة على أن يكون موقعها بالمجموعة حسب تصنيف كل منها.

وتم تصنيف المنتخبات حسب نتائجها في بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند.

أفكارك وتعليقاتك