مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تطلق حملة "مفاجآت مدينة الذهب"

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تطلق حملة "مفاجآت مدينة الذهب"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 يوليو 2021ء) أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات عن النسخة الثانية من حملتها الترويجية الصيفية "مفاجآت مدينة الذهب" بمناسبة عيد الأضحى المبارك وموسم الصيف في دبي ، كجزء من عروض مفاجآت صيف دبي تمتد حملة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات الصيفية من 15 يوليو الجاري إلى 10 أغسطس المقبل.

بمشاركة أكثر من 125 متجر مجوهرات من جميع أنحاء إمارة دبي من المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من الحملة الصيفية هي الحملة الأكبر على الإطلاق.

وصرح توحيد عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أن الذهب والمجوهرات هما الاختيار الأمثل لهدايا العيد ويسعدنا أن نقدم لعملائنا عروض مذهلة تعزز تجربة تسوقهم دائما ما نشهد إقبال على شراء الذهب والمجوهرات خلال موسم الأعياد وأفضل طريقة للاحتفال مع المتسوقين هي تقديم عروض ترويجية كبرى تتماشى الحملة الجديدة مع جهودنا لتحقيق التميز في الجودة والخدمات المقدمة في صناعة الذهب والمجوهرات وخلق قيمة مضافة لتجربة التسوق هذا الصيف لدى المقيمين والزوار.

(تستمر)

من جانبها أكدت سعادة ليلى سهيل عضو مجلس إدارة ورئيس قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومؤسساتها أهمية هذه المبادرة المميزة يجتمع رواد قطاع صناعة الذهب والمجوهرات في دبي دائما لتقديم عروض ومفاجآت مذهلة للزوار والمقيمين في دبي على حد سواء لإثراء تجربة متسوقي المجوهرات هذا الصيف.

ومن جانبه أكد أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الحرص على توفير تجارب تسوق لا مثيل لها لسكان الإمارة وزوارها وذلك لتعزيز وإثراء جدول فعاليات دبي كل عام ،منوها بالعمل الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين كمجموعة دبي للذهب والمجوهرات لدعم الحملات الترويجية ولتعزيز مكانة دبي كوجهة تسوق عالمية.

كما أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات كلاً من المعهد الدولي للأحجار الكريمة /IGI/ وإثراء دبي شركاء استراتيجيين للحملة حيث تم الإعلان عن المعهد الدولي للأحجار الكريمة كشريك معرفي " knowledge partner" الذي سيدعم المجموعة بالمعرفة حول تصنيف الألماس. وشركة إثراء دبي كشريك إستراتيجي "Destination Partner" وتعمل الشركة حالياً على تطوير التوسعة الهائلة لسوق الذهب في دبي بالإضافة إلى ذلك سيدعم الشريكين جميع الحملات الترويجية المستقبلية لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

أفكارك وتعليقاتك