ميسي يغادر برشلونة بسبب القواعد المالية لإسبانيا - النادي الإسباني

ميسي يغادر برشلونة بسبب القواعد المالية لإسبانيا - النادي الإسباني

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 أغسطس 2021ء) أعلن المكتب الصحفي لفريق نادي برشلونة، اليوم الخميس، عن مغادرة مهاجمه، الأسطورة ليونيل ميسي، وذلك عقب عدم تمكن النادي من إبرام عقد جديد مع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بسبب القواعد المالية للبطولة الإسبانية.

ونشر النادي الرياضي على موقعه الرسمي: "نتيجة لهذا الوضع لن يبقى ميسي في برشلونة​​​. يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لم تتطابق. برشلونة يتقدم بخالص الشكر للاعب على مساهمته في تطوير النادي ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ميسي طالب بتدعيم صفوف برشلونة بعدد من الصفقات المميزة خاصة في الخط الدفاعي من أجل ضمان مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية وهو ما لم تستجب له الإدارة.

(تستمر)

ويمتلك ميسي عدداً من العروض المميزة، من ضمنها ناديا، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

يذكر أن ليونيل ميسي بدأ مسيرته مع برشلونة كأول فريق يبدأ به مسيرته الكروية، وذلك في عام 2004.

وفجر مؤخراً مفاجأة، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجاناً من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك، ولكن الرئيس السابق للنادي جوسيب ماريا بارتوميو، رفض طلبه بسبب انتهاء مدة ذلك الشرط وأصر على دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو (824 مليون دولار) للسماح له بالرحيل، ما جعل الأرجنتيني يضطر للبقاء.

أفكارك وتعليقاتك