مجلس إدارة " غرف التجارة بالدولة" يسمى أعضاء المكتب التنفيذي ويناقش تحديات الاسواق المستقبلية

مجلس إدارة " غرف التجارة بالدولة" يسمى أعضاء المكتب التنفيذي ويناقش تحديات الاسواق المستقبلية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أغسطس 2021ء) عقد مجلس إدارة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة اجتماعه الـ101 بمقر غرفة تجارة وصناعة دبي حيث اختار عبد الله محمد المزروعي رئيس غرفة تجارة وصناعة ابوظبي رئيسا لاتحاد الغرف وعبد الله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة نائباً للرئيس للدورة 2021-2024 .

ووجه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف جزيل الشكر والامتنان الى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم للقطاع الخاص مجددين العهد على الاستمرار في خدمة الدولة ومجتمع أعمالها وتعزيز مكانته على الساحة الاقتصادية العالمية من خلال تبني المبادرات الإيجابية المتعلقة بدعم ريادة الأعمال والابتكار والتي يمكن بدورها أن تخلق فرصاً نوعية تسهم في تعزيز مكانة القطاع الخاص وتجاوز التحديات العالمية وتداعياته الاقتصادية إلى مناخ جديد يسوده مزيد من الإبداع والتنافسية والاستدامة.

(تستمر)

كما تم خلال الاجتماع تسمية ايضا اعضاء المكتب التنفيذي للمجلس والذي ضم في عضويته كلا من الرئيس ونائبه وعبد الله بن محمد المويجعي رئيس غرفة عجمان ومحمد علي مصبح النعيمي رئيس غرفة رأس الخيمة وفيصل جمعة خلفان بالهول عضو مجلس ادارة غرفة تجارة دبي .

وناقش التحضيرات الخاصة لغرف الامارات ممثلة بغرفة دبي كشريك رئيسي لفعاليات قطاع الاعمال في اكسبو 2020 والتحديات الخاصة بالاسواق المستقبلية لقطاع الاعمال فيما اطلع المجلس على منصة اشعار التي تم اطلقها مؤخرا على المواقع الاكترونية لغرف الامارات والخاصة باستشعار التحديات التي تواجه بعض قطاعات الاعمال بالدولة وعلى مشروع برنامج استكشاف فرص التصدير التابع لمركز التجارة العالمي.

أفكارك وتعليقاتك