مجلس شباب بلدية عجمان ينظم جلسة حوارية حول الاستثمار

مجلس شباب بلدية عجمان ينظم جلسة حوارية حول الاستثمار

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أغسطس 2021ء) نظم مجلس شباب دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بمناسبة اليوم العالمي للشاب جلسة حوارية بعنوان " الاستثمار في عجمان " سلطت الضوء على العديد من المواضيع الحيوية التي تخص مجالات الاستثمار لدى الشباب.

حضر الجلسة سعادة الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية و عدد من المسؤولين و جمع من الشباب الاماراتي المتطلع الى فرص الاستثمار .

و أكدت مريم الملا رئيس مجلس شباب دائرة البلدية والتخطيط رئيس قسم التسويق أن إمارة عجمان أصبحت اليوم نموذجاً حياً لإقامة المشاريع المتنوعة وسط بيئة مثالية توفر كافة مقومات الاستمرارية والنجاح حيث تحظى بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة التي لا تدخر جهداً لمساندة الشباب بشتى الطرق وتمهد أمامهم درب الازدهار والتميز .

(تستمر)

وأوضحت الملا ان المجلس حرص على تنظيم الجلسة بمشاركة المهندس علي مال الله الشحي مدير إدارة التخطيط والمساحة في الدائرة عضو مجلس جمعية الإمارات للتخطيط الحضري و حمدان آل علي مدير إدارة العقود والمشتريات و جمال الجناحي رائد أعمال شاب في المجال العقاري و ابراهيم عباس رائد أعمال ومستثمر ليقدموا خلاصة تجاربهم الواقعية.

وتضمنت الجلسة مناقشة العديد من المحاور شملت التخطيط الحضري ودوره في تعزيز الاستثمار والفرص الاستثمارية في الإمارة وأولويات الاستثمار في السوق العقاري بالإضافة للفرص الاستثمارية على المنصات الحديثة.

كما تناولت الجلسة -الهادفة لتعزيز الاستثمار وتشجيع ودعم المشاريع الشبابية- توضيح دور المخطط الحضري لإمارة عجمان 2040 الذي عمل على ابراز وتوضيح المناطق المجهزة بكافة المقومات التطويرية والبنية التحتية الشاملة بما يرتقي بها لتكون منطقة لوجستية تضمن نجاح كافة أنواع الاستثمار ، كما تساعد أصحاب الاستثمارات الفردية على اختيار أفضل مواقع لانشاء الأعمال الحرة و المشروعات الصغيرة والمتوسطة وسط مواقع مجهزة بشكل تام.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك