دبي/إطلاق "ون ديرة"

دبي/إطلاق "ون ديرة"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 أغسطس 2021ء) أعلنت إثراء دبي شركة التطوير العقاري الرائدة المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية اليوم عن إطلاق "ون ديرة" ضمن مشروع إثراء ديرة . تم إنجاز المنطقة في الوقت المحدد لتلحق بالمناطق الأخرى ومنها شرينه وعوشه وعفراء ومريم وهند بلازا والتي تم تسليمها بين سبتمبر 2020 ومارس 2021.

وتضم ون ديرة مبنى مخصصا للمساحات المكتبية ومبنى فندقيا يشمل 131 غرفة ومجمعا مؤلفا من طابقين مخصصين لتجارة التجزئة بالإضافة إلى إثنتين من أهم المميزات الرئيسية للمشروع محطة مركزية مدمجة للنقل وأول مركز تجاري في دبي يتم إنشاؤه فوق محطة المترو ليتميز بموقع مركزي ملائم .

وستتكامل ون ديرة بخدماتها مع المجمعات السكنية والتجارية المحيطة في المناطق 1 و 2 و 3و 11 و13 من المرحلة الأولى والتي تضم 2200 وحدة سكنية بالإضافة إلى 700 وحدة لتجارة التجزئة و 700 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية ومتاجر مخصصة للمقاهي والمطاعم وثمانية فنادق تحمل علامات عالمية مثل أداجيو ويندام وسوبر 8 وفندق دايز .

(تستمر)

وقال عصام كلداري الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي: يستمر مشروع إثراء ديرة بالتطور والتقدم على الطريق الصحيح ليصبح أحد الوجهات الرئيسية في دبي بما يضيفه من عروض تجارية وسياحية ومساحات للمبيعات بالتجزئة .

يقدم ون ديرة عروضا متميزة لمجتمع الأعمال فيضيف 55 وحدة تجزئة جديدة و73 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية للتأجير بالإضافة إلى فندق دايز الذي يشمل 131 مفتاح.

كما ستتضمن ون ديرة أول محطة مركزية مدمجة للنقل في دولة الإمارات ما يحد من الاعتماد على السيارات الخاصة ويعزز الحركة ويسهل تنقل البضائع والأفراد في المنطقة .وتوفر شبكة التنقل الشاملة وصولا سهلا إلى جميع خدمات هيئة الطرق والمواصلات في دبي في مكان واحد ومنها محطة المترو موقف الباصات مواقف التاكسي و158 موقفا إضافيا.

و تخطط إثراء دبي لإطلاق مناطق إضافية جديدة ضمن مشروع إثراء ديرة بالمنطقتين 8 و9 في الربع الثالث من العام والمنطقتين 5 و10 في الربع الأخير من العام الجاري.

أفكارك وتعليقاتك