138 فارسا وفارسة يشاركون في منافسات "الصيفية الرابعة" بنادي الشارقة للفروسية

138 فارسا وفارسة يشاركون في منافسات "الصيفية الرابعة" بنادي الشارقة للفروسية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أغسطس 2021ء) شارك 138 فارسا و فارسة من مختلف الفئات في البطولة الصيفية الرابعة لقفز الحواجز التي نظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق أمس في ميدان الصالة المغطاة بالنادي وتتألف من 4 أشواط مثلوا مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي عجمان للفروسية واسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية ونادي فروسية ونادي أبو ظبي للفروسية والعديد من الأندية والاسطبلات في الدولة نادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي .

وخصص الشوط الأول لفرسان مدرسة التدريب بالنادي - فرسان نادي البوني - بمشاركة 10 فرسان من الفرسان الأطفال في مدرسة التدريب أما الشوط الثاني فكان شوطا مع الزمن بجولة واحدة تنافس خلاله الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 60 سم بمشاركة 40 فارسا أنهى 22 منهم المسار دون أخطاء.

(تستمر)

وفي الشوط الثالث وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء ضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 80 سم بمشاركة 40 فارساً أنهى 5 منهم المسار دون أخطاء .

وفي الشوط الرابع وهو شوط مع الزمن بجولة واحدة تنافس الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بحواجز يصل ارتفاعها حتى 100 - 110 سم بمشاركة 48 فارسا أنهى 15 منهم المسار دون أخطاء.

يشار إلى أن نادي الشارقة للفروسية والسباق يحتضن خلال الموسم الصيفي 10 بطولات منها 6 منافسات تدريبية و 3 بطولات محلية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق وبطولة دولية من فئة النجمتين في الصالة المغطاة بالنادي حيث تبقى من هذه البطولات بطولتين فقط الأولى تقام في 3 سبتمبر المقبل والثانية في 17 من الشهر ذاته.

أفكارك وتعليقاتك