اتحاد الكرة يُشارك في ورشة عمل بطولة كأس العرب 2021

اتحاد الكرة يُشارك في ورشة عمل بطولة كأس العرب 2021

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2021ء) شارك اتحاد الإمارات لكرة القدم في ورشة عمل بطولة كأس العرب 2021 التي نظمتها اللجنة المنظمة للبطولة في العاصمة القطرية الدوحة للفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً عربيا .

وشهدت الورشة التي أقيمت عبر تقنية الاتصال المرئي حضوراً لافتاً من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم وأعضاء اللجنة المنظمة إلى جانب ممثلي المنتخبات العربية المشاركة، حيث مثل اتحاد الإمارات مسؤولو المنتخبات الوطنية والإعلام والتسويق واللجنة الطبية .

وتناولت الورشة العديد من الجوانب الفنية والإدارية الخاصة بالتنظيم مثل مواعيد وصول المنتخبات، وأماكن إقامتها، إضافة إلى الأطقم الإدارية المساعدة لكل المنتخبات لتسهيل عملية وصولهم واستقبالهم، وملاعب التدريب والمباريات التي ستقام البطولة.

(تستمر)

كما قدم الاتحاد الدولي شرحاً وافياً للضوابط الطبية والإجراءات المتبعة في البطولة والخاصة بفحوصات كوفيد-19، وجميع الشروط الطبية الواجب توافرها للحضور والمشاركة، إلى جانب مناقشة حقوق البث التلفزيوني والعمليات والتذاكر وغيرها .

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني سيلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات تونس وسوريا وموريتانيا، حيث يلعب أولى مبارياته أمام سوريا يوم 30 نوفمبر، فيما يواجه منتخب موريتانيا في المباراة الثانية يوم 3 ديسمبر على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب تونس يوم 6 ديسمبر .

أفكارك وتعليقاتك