مدير عام وكالة أنباء الإمارات : المرأة الإماراتية .. 5 عقود من الحضور الفاعل و الجدارة المهنية في المشهد الإعلامي

مدير عام وكالة أنباء الإمارات : المرأة الإماراتية .. 5 عقود من الحضور الفاعل و الجدارة المهنية في المشهد الإعلامي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أغسطس 2021ء) أكد سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات لم تأل جهدا في سبيل توفير كل الممكنات والإمكانات التي من شأنها تعزيز مكانة المرأة الإماراتية و تفعيل أدوارها في المجتمع و تحقيق المساواة لها و منحها الفرص المواتية لتأخذ مكانها اللائق في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية و لتتبوأ مكانتها المنشودة إيذانا بالتمكين لها في المجتمع ..

ونوه بأدوراها الوطنية الرائدة منذ بزوغ شمس دولة الإتحاد المباركة جنبا إلى جنب مع شقيقها الرجل .. فكانت ولا تزال نعم السند صانعة للمستقبل مربية للأجيال مساهمة في نهضة الوطن وإزدهاره.

و قال سعادته في كلمة له بمناسبة الاحتفال بـ " يوم المرأة الإماراتية " الذي يصادف الثامن و العشرين من أغسطس من كل عام ويأتي هذا العام تحت شعار " المرأة طموح .

(تستمر)

. وإشراقة للخمسين" : " ها نحن نطوي 50 عاما من الانجازات الفريدة .. خمسة عقود مزدهرة مضت كانت مليئة بالرفاه و النماء الذي نفخر بجني ثمارة اليانعة .. شهدت بصمات رائدة للمرأة الإماراتية على الصعد كافة و من بينها قطاع الإعلام " .. وأشاد في هذا الصدد بإسهامات إبنة الإمارات الفاعلة في مسيرة الإعلام الوطني بكل نماذجه و صوره وجهودها المشهودة في الحراك الثقافي والفكري داخل المجتمع سواء من خلال الظهور الإعلامي الفاعل و طرح رؤاها في القضايا الوطنية أو أدوارها المؤثرة بالمؤسسات الإعلامية المختلفة لتنجح في إثبات جدارتها المهنية في مختلف ميادين الإعلام وحضورها الفاعل في المشهد الإعلامي الإماراتي خاصة مساهمتها الثرية في صناعة محتوى هادف نجح بدوره في بث مزيد من الزخم في مسيرة الإعلام الوطني وإثراء مضمونه.

و أضاف سعادته : " نحن في /وكالة أنباء الامارات/ نفتخر بوجود نخبة من بنات الوطن المتميزات ضمن فريق عملنا إعلاء لأدوار المرأة الرائدة في هذا القطاع المهم من قطاعات الإعلام في دولة الإمارات الأمر الذي يدفعنا للمضي قدما بعزم لا يلين نحو صياغة مبادرات و خطط مستقبلية ومشاريع بناءة تعنى بتعزيز مكانة المرأة و إبراز جهودها كونها نصف المجتمع و عنصرا رئيسا في بناء أسرة متماسكة تبث في أبنائها حب الوطن وقيادته الرشيدة والولاء لها " .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك