سفير الدولة يلتقي المبعوث الخاص لرئيس جنوب أفريقيا

سفير الدولة يلتقي المبعوث الخاص لرئيس جنوب أفريقيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 أغسطس 2021ء) التقى سعادة محش سعيد الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا ، المبعوث الرسمي الخاص لفخامة سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا، معالي بول شيبوكوزا ماشاتيل الذي وصل للدولة في زيارة عمل تستغرق 8 أيام.

وسيلتقي معاليه والوفد المرافق له خلال الزيارة بعدد من المسؤولين لبحث سبل التعاون وتطوير العلاقات بين البلدين، في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، ولا سيما في مجال التعاون الاقتصادي بين البلدين، بما يحقق التقدم والازدهار للدولتين والشعبين الصديقين.

(تستمر)

وقال سعادته في هذا الصدد: " إن العلاقات بين البلدين تشهد تطورا ملحوظا في كافة المجالات، بفضل حرص قيادتي البلدين الصديقين على تعزيزها وتطويرها، مؤكدا أن هناك فرصا كبيرة لتطوير التعاون الثنائي بين البلدين ولا سيما في القطاع الاقتصادي".

وأضاف سعادته : " الزيارة مهمة في إطار تعزيز العلاقات بين البلدين وتطوير الشراكات، وتوسيع آفاق التعاون الاقتصادي، من خلال خطط جديدة للعمل المشترك بهدف زيادة التبادلات التجارية وتدفقات الاستثمار بين البلدين وتحقيق مستويات أعلى من الشراكة الاقتصادية الاستراتيجية مع جنوب أفريقيا في قطاعات عدة".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك