مدارس الشارقة الخاصة تستقبل الطلبة بإجراءات وتدابير احترازية مشددة

مدارس الشارقة الخاصة تستقبل الطلبة بإجراءات وتدابير احترازية مشددة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 أغسطس 2021ء) استقبلت المدارس الخاصة في إمارة الشارقة أمس طلابها وطالباتها ممن اختاروا نظام التعليم المباشر إيذاناً بانطلاق العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 وسط جملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي حددتها هيئة الشارقة للتعليم الخاص في دليلها الإرشادي الذي وزعته على المدارس في فترة سابقة كما التحق الطلبة الذين اختاروا نظامي التعليم الهجين وعن بعد بحماس.

وحرصت الهيئة على استباق العام الدراسي الجديد بجملة من الإجراءات والتدابير الاحترازية تضمنت زيارات وجولات تفقدية شملت مختلف المؤسسات التعليمية الخاصة في الإمارة بالإضافة إلى اجتماعات دورية شملت لقاءات بالكوادر الفنية والإدارية واجتماعات مع مديري المدارس للوقوف على جهوزية جميع المرافق المدرسية والتأكد من التزامها ببروتوكولات الدليل الإرشادي.

(تستمر)

وهنأت سعادة الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص أبناءها الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية في المدارس وأولياء الأمور بانطلاق العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 متمنية التوفيق والنجاح للجميع وأن يكون هذا العام حافلاً بالتميز مهيبة بالجميع الحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين عبر التزامهم وامتثالهم للإجراءات الاحترازية.

واشارت إلى أن الهيئة بذلت جهوداً حثيثة لتعزيز البيئة التعليمية في المدارس خلال العام الدراسي الجديد لضمان جهوزية المدارس والتزامها بالتدابير والإجراءات الاحترازية التي تنص عليها التشريعات في الدولة، حرصاً على صحة الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية العاملة في الميدان التربوي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك