"أصدقاء مرضى السرطان" تطلق مبادرة خيرية في "اليوم الدولي للعمل الخيري"

"أصدقاء مرضى السرطان" تطلق مبادرة خيرية في "اليوم الدولي للعمل الخيري"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 سبتمبر 2021ء) أطلقت "جمعية أصدقاء مرضى السرطان" بمناسبة "اليوم الدولي للعمل الخيري" الذي يصادف الخامس من شهر سبتمبر الجاري مبادرة خيرية إنسانية لتوزيع مواد غذائية على 50 من مرضى السرطان والناجين وعائلاتهم.

جاء تنفيذ مبادرة الجمعية بالتعاون مع "بنك الإمارات للطعام"؛ المنظمة الخيرية غير الربحية الملتزمة بتوزيع الغذاء الفائض عن حاجة المؤسسات الغذائية والأفراد على المحتاجين في تعاون هو الثاني من نوعه خلال العام الجاري حيث دعم البنك حملة "مير رمضان" التي أطلقتها الجمعية بهدف توزيع مجموعات التغذية الأساسية على مرضى السرطان في جميع أنحاء الدولة.

وجسدت المبادرة رؤية جمعية أصدقاء مرضى السرطان الثابتة تجاه تخفيف الأعباء المالية والنفسية التي تثقل كاهل مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج إذ تأتي ضمن سلسلة من المبادرة المماثلة التي تدعم عائلات المرضى وتخدم في الوقت نفسه مراحل استشفاء المرضى من خلال تعزيز الأمل لديهم ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم في كل المراحل وفي مواجهة كل التحديات.

(تستمر)

وقال ماجد إبراهيم تنفيذي شؤون المرضى في جمعيّة أصدقاء مرضى السرطان يجسد اليوم الدولي للعمل الخيري روح عمل الخير والعطاء حيث يمكن لأي عمل خيري مهما كان صغيراً أن يحدث فرقاً حقيقياً وبشكل خاص خلال الأزمات إذ يحتاج الإنسان إلى الإيمان بأن عمل الخير يمكن أن يغير حياة الناس إلى الأفضل وتهدف الجمعية من خلال هذه المبادرات إلى التخفيف من أعباء التحديات التي تواجه مرضى السرطان في رحلتهم العلاجية ما يلعب دوراً رئيساً في ضمان استجابتهم للعلاج ويعزز إرادتهم على الشفاء واستدامة صحتهم على المدى الطويل.

أفكارك وتعليقاتك