تدريبات لكتائب صواريخ "إس 400 تريؤومف" في مقاطعة أستراخان الروسية

تدريبات لكتائب صواريخ "إس 400 تريؤومف" في مقاطعة أستراخان الروسية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 سبتمبر 2021ء) أعلنت المنطقة العسكرية الغربية أن كتائب صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس-400 تريؤومف " نجحت في تنفيذ تمارين الرماية بالذخيرة الحية من منظومات صواريخ الدفاع الجوي من طراز "إس-400" في مقاطعة أستراخان بالإضافة إلى صد ضربة جوية مكثفة خلال التدريبات.

وقال المكتب الإعلامي في بيان: " قامت أطقم فوج صواريخ الدفاع الجوي التابع لتجمع لينينغراد لقوات الدفاع الجوي من قوات المنطقة العسكرية الغربية بتنفيذ تمرين إطلاق صواريخ الدفاع الجوي الموجهة الحية من طراز إس-400 "تريؤومف"، وذلك في ميدان تدريب أشولوك بمقاطعة أستراخان"​​​.

وأوضح المكتب الإعلامي أن الأطقم القتالية لكتائب صواريخ الدفاع الجوي ومركز القيادة الخاص بمنظومات صواريخ إس-400 "تريئومف" قامت بالتدريب على تنفيذ مهام صد ضربة صاروخية جوية مكثفة، حيث تم خلال أداء واجبات المناوبة القتالية اكتشاف وتدمير الصواريخ الأهداف التي تمثل وسائل الهجوم الجوي الحديثة والواعدة للعدو المحتمل.

(تستمر)

بالإضافة إلى ذلك ، قام العسكريون باجتياز اختبارات في التدريب التقنيي والتكتيكي والصاروخي.

يشار إلى أن الوحدات الفرعية التابعة لفوج صواريخ الدفاع الجوي انطلقت من مقاطعة لينينغراد، وقطعت مسافة تزيد عن ألفي كيلومتر ثم تولت تنفيذ مهام الدفاع الجوي خلال المناوبة القتالية بعد قيامها باحتلال منطقة مرابض إطلاق جديدة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك