السودان..مصرع 4 طلبة عسكريين في حادث مروري

السودان..مصرع 4 طلبة عسكريين في حادث مروري

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 09 سبتمبر 2021ء) لقي 4 طلبة عسكريين سودانيين مصرعهم في حادث مروري، اليوم الأربعاء.

وبحسب بيان للإعلام العسكري السوداني، "استشهد أربعة طلبة حربيون بسبب حادث مروري أثناء عودتهم من المشروع الخلوي .. وأسفر الحادث عن إصابة آخرين تم إسعافهم  إلى السلاح الطبي، وحالتهم الصحية مستقرة".

ولم يحدد البيان موقع الحادث.وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وكالة الأنباء السودانية، نقلا عن شهود عيان، بسقوط طائرة عسكرية سودانية في المياه الممتدة للنيل الأبيض في منطقة الشقيلاب، جنوبي العاصمة الخرطوم.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية (سونا)، عن شهود عيان في المنطقة أن الطائرة سقطت داخل المياه في الشقيلاب، موضحة أن قوة عسكرية هرعت إلى موقع الحادث، بقيادة مدير الشرطة المحلية، العميد محمد الأمين.

(تستمر)

كما انتقلت قوات الدفاع المدني وجنود بزي سلاح البحرية السودانية إلى موقع الحادث الذي طوقته الشرطة والقوات الأمنية الأخرى ومنعت دخول المواطنين إلى محيط الحادث.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء عن سكان في المنطقة، قولهم إنهم سمعوا دوي ارتطام الطائرة بالمسطح المائي، الذي يتوسع خلال هذا الوقت من العام بسبب الفيضانات.

وأوضح الشهود للوكالة، أنه لا تزال الجهود متواصلة لمعرفة مكان الطائرة وانتشالها.

إلى جانب ذلك، فقد شوهد طائرات مروحية تحلق فوق المنطقة، لاكتشاف موقع الطائرة، بينما لم يتم إصدار أي بيانات بشأن الحادث أو عدد الأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك