نادي الجزيرة يعلن "الياه سات" شريك تدريب رسمياً للفريق الأول

نادي الجزيرة يعلن "الياه سات" شريك تدريب رسمياً للفريق الأول

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 سبتمبر 2021ء) أعلن نادي الجزيرة الرياضي عن شراكة جديدة مع شركة الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات" المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز: YAHSAT /رمز التعريف الدولي: AEA007501017/ والشركة الوطنية الرائدة عالمياً في مجال تشغيل الأقمار الصناعية لتصبح بموجبها أحد الشركاء الرسميين لتدريبات الفريق الأول خلال الموسم الرياضي 2021 - 2022.

وتأتي هذه الشراكة كجزء من شراكة أكبر بين نادي الجزيرة الرياضي والمساهم الأكبر في "الياه سات" شركة مبادلة للاستثمار.

وبموجب هذه الشراكة ستتزين قمصان التدريب لنادي الجزيرة الرياضي بشعار "الياه سات" وهي القمصان التي يرتديها اللاعبون قبل بداية كافة المباريات التي يخوضونها في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق الأول على مدار الموسم.

(تستمر)

ويجري فريق الجزيرة تدريباته في قصر الإمارات بأبوظبي بشكل يومي تحضيراً لمشاركاته في كل مسابقات الموسم بقيادة المدرب مارسيل كايزر وطاقمه المعاون ومشاركة أبرز اللاعبين الإماراتيين الذين يتقدمهم الهداف التاريخي للمنتخب الوطني علي مبخوت وقائد المنتخب علي خصيف والأجانب مثل ثولاني سيريرو وفيكتور سا إضافة لمجموعة من المواهب الوطنية التي يتم تصعيدها بشكل منتظم من الأكاديمية للفريق الأول.

وأعرب فادي زوين رئيس قسم التجارة والتسويق بمجموعة نادي الجزيرة عن سعادته بانضمام "الياه سات" لعائلة شركاء فخر أبوظبي.

وقال إننا فخورون بانضمام "الياه سات" لعائلة شركاء نادي الجزيرة فهم يمثلون شريك التدريب الأمثل للفريق الأول المتوج بدرع دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الماضي والذي يطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل ..مشيرا إلى أنه ما يجمعنا مع الياه سات سعينا الدائم لتبوؤ المركز الأول وتحقيق التميز والريادة.

وأكد أن "الياه سات" مصدر فخر لكافة أبناء الدولة بفضل سجلها الحافل بالإنجازات والنجاحات محلياً وعالمياً.

من جانبه قال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية في "الياه سات": "يسعدنا عقد هذه الشراكة مع نادي الجزيرة أحد أبرز الأندية الرياضية في الدولة ويجسد اختيارنا كشريك تدريب رسمي للفريق الأول التزامنا بدعم الرياضيين والشباب في دولة الإمارات وتوجهنا الدائم لخدمة المجتمع الإماراتي بكافة فئاته وتسخير كافة امكانياتنا لتحقيق أكبر قدر من التواصل والتفاعل بين هذه الفئات".

وأضاف اننا نتمنى لنادي الجزيرة ولفريق كرة القدم الأول التوفيق في كل البطولات والمسابقات التي يشارك فيها خلال هذا الموسم".

أفكارك وتعليقاتك