"أبوظبي للشراع" يستكمل موسم 2021 بـ 13 سباقا وبطولة

"أبوظبي للشراع" يستكمل موسم 2021 بـ 13 سباقا وبطولة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 سبتمبر 2021ء) يستعد نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت لاستئناف موسم 2021، بعد فترة توقف صيفي استمرت قرابة ثلاثة أشهر، وتنطلق السباقات والفعاليات في 18 سبتمبر الجاري بسباق العالية للبوانيش الشراعية، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويبلغ عدد السباقات والأحداث التي ينظمها النادي حتى نهاية الموسم 13 حدثاً بين السباقات والبطولات الشراعية وتلك التي تختص بالشراع الحديث.

وتضم أجندة السباقات سباقاً ثانياً خلال الشهر الجاري حيث يقام سباق أبوظبي للبوانيش الشراعية أيضا في 25 سبتمبر، فيما يشهد شهر أكتوبر إقامة ثلاثة سباقات وبطولة حيث يقام سباق فئة 43 قدماً في الثاني من أكتوبر، بينما تقام الجولة الرابعة لفئة البوانيش في التاسع من أكتوبرو تقام الجولة الثالثة لفئة 43 قدماً في نهاية الشهر، أما بطولة أبوظبي الدولية لـ"الريجاتا" فتقام في الفترة من 26 وحتى 30 من الشهر نفسه.

(تستمر)

ويعد شهر نوفمبر هو أكثر الشهور ازدحاماً بالأحداث حيث يشهد إقامة سباقين وبطولتين، وتبدأ فعاليات نوفمبر بتنظيم سباق 22 قدماً للمحامل الشراعية عند السادس من الشهر، فيما تقام بطولة أبوظبي للكايت سيرف في الفترة من 17 وحتى 20 من الشهر نفسه، كما تقام الجولة الخامسة لفئة 22 قدماً في العشرين من نوفمبر ويخرج بحارة النادي خلال هذا الشهر للمشاركة في بطولتي مصنعة للإبحار الشراعي في سلطنة عمان وبطولة آسيا للأوبتمست في تايلاند.

ويختتم نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت الموسم بإقامة الجولة السادسة للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً في ديسمبر المقبل وكذلك مشاركة بحارته الشباب في بطولة العالم للشباب التي مصنعة بسلطنة عمان في الفترة من 11 وحتى 18 من الشهر نفسه ليسدل النادي الستار على الموسم.

وأعلن نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت أن جميع السباقات التي سوف يستكمل بها الموسم ستخضع للإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة حيث سيتوجب على المشاركين الحصول على الجرعات المطلوبة من لقاح كوفيد 19 فيما يستثنى من ذلك الفئات المعفاة من أخذ اللقاح مع ضرورة إظهار نتائج الفحوصات الخاصة بالفيروس.

من جهته أعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت عن سعادته باستكمال الموسم وعودة الأنشطة بعد التوقف الصيفي السنوي، مؤكداً أن الجميع في النادي على أهبة الاستعداد لاستضافة كافة الأحداث من سباقات وبطولات.

وشدد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية المعتمدة ..مؤكداً أنه لا تهاون في تطبيق تلك الإجراءات .. وتوجه بالشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم للرياضات البحرية بشكل عام والتراثية منها بشكل خاص، كما وجه التحية لشركاء ورعاة النادي.

أفكارك وتعليقاتك