دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 بفعاليات عائلية و عروض مميزة

دبي تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ91 بفعاليات عائلية و عروض مميزة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 سبتمبر 2021ء) تحتفي دبي هذا العام باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية لتقدم للسكان و الزوار والأشقاء السعوديين مجموعة من الفعاليات العائلية والتخفيضات الكبرى والعروض الترويجية الرائعة التي تضفي أجواء البهجة بهذه المناسبة السعيدة.

و في ظل وجود العديد من الأشقاء السعوديين الذين يعيشون على أرض الإمارات سيتمكن الجميع من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.. فيما تلتزم مراكز التسوق و المتاجر و الوجهات السياحية المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي بدبي و التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بجميع إجراءات الصحة والسلامة بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "إن الاحتفال باليوم الوطني السعودي هذا العام يأخذ طابعا خاصا حيث سيتكمن سكان دبي وزوارها والأشقاء السعوديون من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة .

(تستمر)

. ونتطلع إلى استقبال العائلات من السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي و دولة الإمارات التي تعد بمثابة بلدهم الثاني ..

و ستتميز احتفالات هذا العام بمجموعة رائعة من الفعاليات التي تسلط الضوء على مكانة دبي وجهة رائدة للتسوق والترفيه مع إقامة فعاليات أخرى خصيصا للزوار من المملكة العربية السعودية.

أفكارك وتعليقاتك