أبوظبي تحتضن مهرجان "Sauce" للعروض الموسيقية الحية

أبوظبي تحتضن مهرجان "Sauce" للعروض الموسيقية الحية

‎أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 سبتمبر 2021ء) أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن استضافة مهرجان جديد للعروض الموسيقية الحية على مدى 4 أشهر حيث يتضمن مهرجان "Sauce" برنامجاً حافلاً من الحفلات الموسيقية وعروض الأداء الحية في العديد من أجمل الشواطئ والفنادق والمنتجعات ومنشآت الضيافة والمطاعم ومعالم الجذب في مختلف أنحاء أبوظبي.

ويشهد المهرجان أكثر من 41 حفلاً موسيقياً يقدمها 51 فناناً من الإمارات والعالم، موفراً فرصة استثنائية للاستمتاع بحفلات وعروض موسيقية وفنية حية تنبض بالإبداع والأصالة، بمشاركة عدد من ألمع المواهب العالمية، مثل دي جي مارغو والمطرب ليون مورفي والمطرب جايمن ديفيلي.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "نتطلع لاستضافة هذا المهرجان الموسيقي الجديد، الذي يتميز بالتنوع والابتكار، للمرة الأولى في دولة الإمارات.

(تستمر)

ويمنح هذا الحدث مجتمع العاصمة الإماراتية وزوارها على حد سواء تجربة ترفيهية متكاملة تُثري جدول فعاليات أبوظبي. ويساهم تنظيم مثل هذه الفعاليات الموسيقية في دعم المبادرات الترويجية لوجهتنا السياحية، وتسليط الضوء على تجاربها السياحية والثقافية والترفيهية ومعالمها الطبيعية، بالتزامن مع تكريس مكانتها على خريطة الوجهات السياحية العالمية المفضلة. كما أنه يؤكد البنية التحتية الحديثة والخبرات التنظيمية التي تمتلكها أبوظبي، وجاهزيتها لاستضافة أكبر الفعاليات العالمية مع ضمان صحة وسلامة الجميع".

ويضم برنامج المهرجان أيضاً عروض أداء في فنون مختلفة مثل موسيقى "البلوز" والرقصات الكلاسيكية، والمقرر إقامتها في عدد من المنشآت الترفيهية والسياحية والفنادق العالمية في جزر السعديات وياس والمارية بالإضافة إلى العديد من معالم الجذب في مختلف أنحاء العاصمة الإماراتية.

وأعرب محمد ذياب الأحبابي، مؤسس شركة هايب صوص للفعاليات وإدارة المعارض، المنظمة للمهرجان، عن ثقته بأن مهرجان "Sauce" سيطرح مفهوماً جديداً للفعاليات الترفيهية من خلال توفير تجارب موسيقية فريدة من نوعها واستضافة هذه المجموعة من المواهب العالمية.

وقال الأحبابي: "رسخت أبوظبي موقعها على مدى السنوات الماضية كمنارة للإشعاع الثقافي والفني تتميز بحركة فنية متطورة علاوة على احتضان الفنانين والموسيقيين وغيرهم من المواهب الإبداعية. ونهدف من خلال مهرجان "Sauce" إلى إبراز المواهب المحلية في الإمارات، واستقطاب الفنانين العالميين إلى معالمها الطبيعية وشواطئها الرائعة. ونطمح إلى تلبية توقعات كافة زوار الحدث عبر توفير خيارات متنوعة من الموسيقى وسبل الترفيه المختلفة".

أفكارك وتعليقاتك