‎دائرة القضاء في أبوظبي تشارك في المعرض الدولي للصيد والفروسية

‎دائرة القضاء في أبوظبي تشارك في المعرض الدولي للصيد والفروسية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2021ء) تشارك دائرة القضاء بأبوظبي في فعاليات المعرض الدولي الثامن عشر للصيد والفروسية الذي يقام يوم الاثنين المقبل في مركز أبوظبي للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، وذلك في إطار العمل بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي؛ بتنويع قنوات التواصل مع المجتمع بما يساهم في نجاح رسالة الدائرة التوعوية.

وقال سعادة المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي إن اهتمام الدائرة بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية بمختلف أنشطتها يأتي في إطار تحقيق دورها في إلقاء الضوء على الجوانب القانونية المتعلقة بتلك الأنشطة، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تمتلك منظومة قوانين متكاملة ودقيقة، لا تقتصر على التشريعات التي تحفظ الأمن الاجتماعي والاقتصادي بل تجاوزت ذلك نحو الاهتمام بكافة جوانب الحياة، ومن ذلك التوازن البيئي وسن التشريعات التي تكفل حفظ واحترام جميع أنواع الحياة حولنا، وهو تطور يحسب لدولة الإمارت ويؤكد تطور نظامها القضائي واحتلاله مكانة متقدمة على الصعيدين الاقليمي والعالمي.

(تستمر)

جدير بالذكر، أن مشاركة الدائرة في معرض الفروسية لهذا العام تتضمن عددا من الفعاليات التعريفية لفرع محكمة التحكيم الرياضي " كاس" في أبوظبي - مركز الاستماع، وذلك في إطار الحملة الترويجية للمركز التي أطلقتها دائرة القضاء مؤخرا .. كما تضمن جناح الدائرة القضاء في معرض الصيد والفروسية أهم إصداراتها القانونية ذات الاختصاص بشؤون الرياضة والصيد، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي من انتاج دائرة القضاء؛ حول دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في تشجيع الرياضة بشكل عام، والتراثية منها بشكل خاص وفي مقدمتها رياضتي الصيد والفروسية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك