راشد النعيمي: الإمارات منارة للتقدم والإزدهار

راشد النعيمي:  الإمارات منارة للتقدم والإزدهار

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 سبتمبر 2021ء) أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم عن فخره بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تسلم زمام الأمر لمن يستحق وتعقد الآمال على كفاءات مؤهلة فهم عنوان الخطط الطموحة والتفكير الإيجابي، متمنياً التوفيق والسداد للتشكيل الوزاري الجديد للحكومة الإتحادية بالدولة.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن دولتنا أصبحت اليوم منارة للتقدم والإزدهار في كافة مجالات وقطاعات الحياة فهي تسند المهام لموارد بشرية طموحة وقادرة على التغيير وتبني الخطط الثاقبة والتي تدفع بعجلة التنمية المستدامة في شتى القطاعات .

وأوضح أن جميع الوزراء يملكون سجلاً حافلاً بالابداع والانجاز والتفاني والاخلاص في العمل ولم يدخروا جهداً لاطلاق المشاريع والمبادرات النوعية كل في تخصصه ومجال عمله ، مبيناً أن الجميع يؤمن بقدرات طاقات لا تعرف التوقف وستسعى لتحقيق الأفضل والمحافظة على السيرة العطرة والمسيرة المشرقة متخذةً منهجية عمل جديدة للعمل الحكومي الاتحادي للخمسين عاماَ الجديدة.

(تستمر)

وأعرب عن سعادته بالمنهجية الجديدة في العمل الحكومي والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والتي تتسم بالمرونة والاستباقية والتمكين ودعم المبدعين وتدشين المشاريع التي يلمس أثرها الجميع.

وقال إن الجميع يشير بالبنان لدولة الريادة والصدارة والحضارة والتسامح والعيش الآمن والمثالي، موضحاً أن كافة الجهات والمؤسسات والدوائر ستكثف جهودها وستتكامل لتنسجم مع استراتيجية الحكومة الرشيدة لتحقيق أهدافها المنشودة.

أفكارك وتعليقاتك