جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تحتفي بـ"اليوم الوطني السعودي"

جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تحتفي بـ"اليوم الوطني السعودي"

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 سبتمبر 2021ء) نظمت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان الملتقى الثاني الافتراضي " الإمارات والسعودية نبض محبة و أخوة " بحضور كل من الشيخ زايد بن نهيان آل نهيان و الشيخة روضة بنت نهيان آل نهيان وذلك تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 91 تحت شعار /هي لنا دار/ و بمشاركة متحدثين من المملكة العربية السعودية هم حمد الحمد و شجن أبو حوزة و جمانة الحربي و الذين تم اختيارهم بصفتهم أعضاء في البرلمان العربي فيما أدار الحوار الإعلامي مايد المر.

و قال الشيخ زايد بن نهيان آل نهيان في كلمة له في مستهل الملتقى : " يسعدني اليوم أن أكون سفيرا لأجيال وطني دولة الإمارات العربية المتحدة لأقدم التهنئة بالنيابة عنهم في هذا الملتقى الذي يعبر عن نبض الأخوة و المحبة للمملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91 " .

(تستمر)

. ورفع التهنئة إلى المملكة العربية السعودية قيادة و حكومة وشعبا بهذه المناسبة الطيبة .. و أشاد بروابط الدم و الإرث و المصير المشترك بين البلدين الشقيقين.

ورحب بأعضاء البرلمان العربي ضيوف الملتقى من السعودية وقال : " كل عام و نحن و إياكم في تقدم و ازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة " .. فيما رحبت الشيخة روضة بنت نهيان آل نهيان بضيوف الملتقى في دولة الإمارات وقالت : " يسعدني أن أقدم التهنئة باسم جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل باليوم الوطني السعودي لأشقائنا في المملكة .. و سنظل إن شاء الله دوما قلبا واحدا في جسدين ".

تطرق الملتقى من خلال جلسات حوارية إلى السعودية و تاريخها المجيد و الروابط التي تجمعها مع الإمارات العربية المتحدة .

أفكارك وتعليقاتك