بوتين: علينا الاستفادة من الخبرة المكتسبة في ظل الجائحة والاستفادة منها للمستقبل

بوتين: علينا الاستفادة من الخبرة المكتسبة في ظل الجائحة والاستفادة منها للمستقبل

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 سبتمبر 2021ء) اعتبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، أنه من الضروري استخدام الخبرة المكتسبة خلال الجائحة لإنشاء خوارزمية للإجراءات في حالة تكرار مثل هذه التهديدات في المستقبل.

وقال بوتين، خلال اجتماع لمجلس الأمن الروسي: "جائحة كورونا التي اجتاحت جميع دول العالم العام الماضي، أدت إلى قيود خطيرة في الحياة العامة، وإغلاق حدود الدولة، وتراجع قسري في النشاط التجاري؛ وبناءً على ذلك، طبقنا تدابير جديدة واسعة النطاق بشكل أساسي لدعم الاقتصاد والمواطنون؛ ولكن في مثل هذه الظروف، بالطبع، هناك حاجة إلى تعديلات سريعة للخطط والبرامج"​​​.

وأضاف، "لكن من الضروري ألا يتم ذلك في التحكم اليدوي للمستقبل، إذا ظهرت مثل هذه المواقف، حتى نستخدم تطوراتنا الحالية من أجل العمل على خوارزمية العمل في الواقع في الوضع التلقائي"، مضيفا أنه "بشكل عام هذه المرة استطعنا إدخال مثل هذه التغييرات السريعة التي نجحت بشكل فعال".

(تستمر)

هذا ورفعت السلطات الروسية غالبية القيود المفروضة بسبب جائحة كورونا، تزامناً مع ازدياد عدد الذين تلقوا الجرعة الأولى والثانية من اللقاح ضد الفيروس، وخصوصاً في موسكو، التي تشكل بؤرة رئيسية لانتشار الوباء، وذلك بهدف الحفاظ على الاقتصاد.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك