"مورو" تبرم شراكة مع " نوزومي نتووركس" لتعزيز حلول الأمن السيبراني

"مورو" تبرم شراكة مع " نوزومي نتووركس" لتعزيز حلول الأمن السيبراني

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 سبتمبر 2021ء) وقع مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" التابع لـ "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية شراكة بشأن توفير خدمات الأمن المدارة /MSSP/ مع "نوزومي نتووركس" وهي الشركة المتخصصة في مجال الأمن السيبراني لحلول التقنيات التشغيلية /OT/ وإنترنت الأشياء /IoT/.

تخول الاتفاقية شركة مورو توفير خدمات الأمن الخاصة بالتقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء التي تعتمد الحلول المتقدمة لـ "نوزومي نتووركس" .

حضر حفل التوقيع بمقر شركة "مورو" كل من المهندس مروان بن حيدر، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "ديوا الرقمية" و"ادغارد كابديفيل" الرئيس التنفيذي لشركة "نوزومي نتووركس" و مطر المهيري عضو مجلس الإدارة لمجموعة ديوا الرقمية ومحمد بن سليمان الرئيس التنفيذي لـشركة "مورو" و الدكتور أحمد الكتبي، رئيس أمن المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي و شركة "مورو" و بشير موسى المدير الإقليمي للمبيعات في "نوزومي نتووركس" و"جون فينكينزو" الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة.

(تستمر)

وتوفر هذه الشراكة الجديدة منصة هامة للمؤسسات الحكومية والشركات للاستفادة من أحدث حلول الأمن السيبراني لتعزيز معايير أنظمتها الأمنية عبر تكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء والتكنولوجيا التشغيلية.

و كجزء من الاتفاقية ستعمل شركة "مورو" على تكامل أنظمتها في مجال الأمن السيبراني مع منتجات وحلول "نوزومي نتووركس" لتوفير خدمات أمنية مدارة بأحدث التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء .

و تتيح الاتفاقية لشركة "مورو" إمكانية الوصول الكامل إلى حلول تدريب وشهادات "نوزومي نتووركس" والتي ستمكنها من الاستفادة من أحدث حلول المراقبة ومكافحة التهديدات السيبرانية لتعزيز خدمات قاعدة متعامليها.

من جهته، قال المهندس مروان بن حيدر: لطالما كانت دولة الامارات سباقة في توفير بنية تحتية معلوماتية متطورة وآمنة تلبي طموحات جميع قطاعات الأعمال وتمكنها من التميز.. ويسرنا عقد هذه الشراكة مع شركة "نوزومي نتووركس" المتخصصة في مجال حلول التقنيات التشغيلية والأمن السيبراني لتقنيات إنترنت الأشياء و التي تمتلك خبرة معمقة وموارد متقدمة.

بدوره قال "ادغارد كابديفيل": فخورون بعقد هذه الشراكة مع مورو بوصفها شريكنا الأول في برنامج توفير خدمات الأمن المدارة /MSSP/ وتتمتع شركة "مورو" بمكانة ريادية في مجال التحول الرقمي في المنطقة ونرى أن الشراكة ستسهم في تعزيز موقعنا الاقليمي في الشرق الأوسط.. ونحن على ثقة بأن مجموعتنا الكاملة من الحلول القائمة على الأنظمة السحابية والمحلية والمدعومة من حلول مورو السحابية ستمنح متعاملينا درجات عالية من المرونة والقيمة المضافة في أنظمتهم الخاصة بالأمن السيبراني".

أفكارك وتعليقاتك