"الصيد والفروسية" .. وجهة تعليمية للأطفال

"الصيد والفروسية" .. وجهة تعليمية للأطفال

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 سبتمبر 2021ء) نجح معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في استقطاب العديد من الأطفال من خلال ما يوفره من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة والفعاليات التراثية والتعليمية والترفيهية.

وتصدرت هذه الأنشطة عروض الفروسية التراثية والتقاط الأوتاد التي تنظمها أكاديمية بوذيب للقدرة لتدريب الشباب الإماراتي على فنّ التعامل مع الخيول وعروض الرماية بالقوس والسهم من على ظهر الخيل والرماية على الأرض.

كما يُمثّل جناح حديقة الحيوان في المعرض وجهة محببة للأطفال والكبار على السواء حيث يمكنهم مشاهدة الحيوانات والطيور المختلفة مثل المهور الصغيرة والخيول العربية وكلاب الصيد السلوقي والإبل والتقاط الصور معها.

ويضم المعرض أيضا مزيداً من الأنشطة المتاحة للأطفال حيث يوفر نادي ظبيان للفروسية لهم فرصة تجربة ركوب المهور الصغيرة والتي تناسب أعمارهم، بينما تقدم سينما المعرض مجموعة من الأفلام التي تتناول قصصاً عن مملكة الحيوان إلى جانب فعاليات ترفيهية أخرى مثل الرسم على الوجه والتقاط صور تذكارية في ركن التصوير .

(تستمر)

واستحدث المعرض هذا العام فعالية البحث عن الكنز والتي يمكن للأطفال الاستمتاع بها عبر هواتفهم المحمولة عبر التسجيل والإجابة على أسئلة في مجالات مختلفة منها الحفاظ على البيئة والعناية بالحيوان والتراث الثقافي ليكونوا مؤهلين للفوز بجوائز.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك