مشاركة 15 شركة بولندية في بيوتي وورلد الشرق الأوسط

مشاركة 15 شركة بولندية في بيوتي وورلد الشرق الأوسط

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 اكتوبر 2021ء) افتتحت مونيكا ديلوج ساجور نائب مفوض عام جناح بولندا في إكسبو 2020 دبي جناح بلادها في النسخة الـ 25 من معرض بيوتي وورلد الشرق الأوسط 2021 المقام بمركز دبي التجاري العالمي بحضور عدد من المسؤلين من وزارة التنمية الاقتصادية والتكنولوجيا وممثلين عن الوكالة البولندية للاستثمار والتجارة.

ويعرض الجناح مستحضرات التجميل بما في ذلك منتجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة وأدوات المكياج وغيرها خلال فعاليات المعرض الذي يستمر حتى بعد غد.

ويقدم الجناح البولندي - الذي تنظمه وزارة التنمية الاقتصادية والتكنولوجيا - ويضم أكثر من 15 شركة مجموعة من المنتجات المتميزة.

وقالت مونيكا ديلوج ساجور إن صناعة مستحضرات التجميل والبشرة هي إحدى أبرز الصناعات التي تعزز من أهمية المنتجات المستدامة في بولندا .

(تستمر)

.

مشيرة إلى أنه تم تصنيف بولندا كخامس أكبر سوق لمستحضرات التجميل في الاتحاد الأوروبي الذي تُقدر قيمته بنحو 3.8 مليار يورو حالياً، ومن المتوقع أن يواصل النمو بنسبة 5.5 في المائة بحلول عام 2025 وفقاً لتقرير صادر عن يورو مونيتور.

من جهتها قالت بلانكا تشمورزينسكا براون المديرة العامة للاتحاد البولندي لصناعة مستحضرات التجميل إن هدفهم من المشاركة في معرض بيوتي وورلد العالمي هو تثقيف الجمهور وخلق الوعي حول العلامات التجارية البولندية وتعريفهم بمنتجاتها المتميزة للعناية بالبشرة التي تستخدم مواد عضوية ومكونات طبيعية مناسبة وآمنة للأطفال والكبار على حد سواء.

أفكارك وتعليقاتك