اختيار 5 شركات إضافية لعرض منتجاتها في أجنحة مركز الصادرات الروسي الخاصة بالتذوق في 3 دول

اختيار 5 شركات إضافية لعرض منتجاتها في أجنحة مركز الصادرات الروسي الخاصة بالتذوق في 3 دول

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 07 اكتوبر 2021ء) أعلن مركز الصادرات الروسي، أن لجنة الخبراء التابعة للمركز، اختارت خمس شركات إضافية، لعرض منتجاتها في أجنحة المركز الخاصة بالتذوق، في كل من الصين والإمارات ومصر.

وقال المركز في بيان، "في اجتماع عقدته لجنة الخبراء، بهدف اختيار شركات سيتم منحها حق عرض منتجاتها في أجنحة التذوق التابعة للمركز في الخارج، قامت اللجنة بمناقشة ست طلبات، تقدمت بها خمس شركات"​​​.

وأضاف، "وتخص إحدى هذه الطلبات، عرض المنتجات في الجناح الذي يعمل في الصين، والطلبات الثلاثة الأخرى، في الجناح الذي يعمل في الإمارات العربية المتحدة. والطلبان الباقيان، في الجناح الذي يعمل في مصر، ويجري الآن إعداده للافتتاح".

وجاءت الطلبات المذكورة من شركات إنتاج الأكلات سريعة التحضير، ومعاجين الجوز، ومياه الشرب، والحلويات؛ بالإضافة إلى الأكل الصحي.

(تستمر)

وبعد الدراسة التي أجرتها لجنة الخبراء، تقرر منح حق عرض المنتجات في أجنحة المركز الخارجية لكل من شركة "يونترون بروم" (المكسرات وزبدة الفول السوداني) في جناح في دبي، وشركة "ميلاس" (الأكل الصحي) في جناح دبي أيضا، وشركة "غورماركا" (البطاطس المهروسة سريعة التحضير) في جناح شنغهاي، وشركة "يونايتد كونفكتيونرز" (الحلويات) في جناح القاهرة الجديدة، وشركة "بايكال أكوا" التجارية (المياه المعبأة)، في جناحي دبي والقاهرة الجديدة.

ووفقا لنائب رئيس المركز الروسي للتصدير، أليكسي سولودوف، فإن عرض المنتجات الغذائية في أجنحة التذوق التابعة للمركز، يعد أحد أكثر أدوات الدعم إقبالا، بين الشركات المنتجة.

أفكارك وتعليقاتك