اتفاقية بين شركتي تيكو وسيمنز لتطوير مشروع محطة حصيان المتكاملة للمياه

اتفاقية بين شركتي تيكو وسيمنز لتطوير مشروع محطة حصيان المتكاملة للمياه

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 اكتوبر 2021ء) وقعت شركتا يوتيكو وسيمنز اتفاقية للعمل الهندسي الاستراتيجي والتوريد والخدمات لمشروع محطة حصيان المتكاملة للمياه تماشيا مع أحدث التطورات التكنولوجية التي سيتم دمجها في مشروع حصيان لأفضل محطة تحلية مستدامة في إمارة دبي.

وقع الاتفاقية كل من علي آل درويش الرئيس التنفيذي لشركة يوتيكو في الإمارات وحسين اللواتي الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورئيس الاستثمارات العالمية لشركة يوتيكو ومحمد خليفة الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط - الصناعات الرقمية لشركة سيمنز الصناعية المحدودة وفرانكو أتاسي الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط - البنية التحتية الذكية لشركة سيمنز الصناعية المحدودة ومحمود حنفي نائب الرئيس لشبكة نقل الحركة في الشرق الأوسط لشركة سيمنز للطاقة المحدودة.

(تستمر)

وقال علي آل درويش.. إن الاتفاقية تمنحنا الفرصة للمساهمة في تطوير أحد أهم المشاريع الاستراتيجية لإنتاج المياه في الدولة والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة ويعتمد على أفضل المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال وأحدث التقنيات، وستعمل يوتيكو على ضمان توفير أعلى معايير الجودة لاستدامة عمل المحطة وبأقل تعرفة للمياه في العالم .. مشيرا إلى أن شركة سيمنز ستعمل على إمداد المشروع بمرافق تحلية المياه بسعة إجمالية تبلغ 1.1 مليون متر مكعب / يوميا من أجل تطوير أكبر مجمع لإنتاج الطاقة في المنطقة.

من جانبه قال محمد خليفة من شركة سيمنز.. إن الشراكة مع شركة يوتيكو تعد بمثابة فوز آخر يساهم في عرض قدرات سيمنز والتي تتمثل في أحدث منتجاتها وخدماتها التكنولوجية فائقة الجودة والذي يهدف إلى دعم يوتيكو في تقديم أفضل محطة لتحلية المياه في امارة دبي بالإضافة إلى بناء شراكات عمل بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي والآن مع شركة يوتيكو كشريك لها في أكبر مشروع لتطوير محطة تحلية المياه في المنطقة.

أفكارك وتعليقاتك