عمومية " جمعية الإمارات للتوحد " تعقد اجتماعها العادي و تنتخب أعضاء مجلس إدارتها

عمومية " جمعية الإمارات للتوحد " تعقد اجتماعها العادي و تنتخب أعضاء مجلس إدارتها

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 اكتوبر 2021ء) عقدت الجمعية العمومية لجمعية الإمارات للتوحد إجتماعها العادي "عن بعد".

جرى خلال الاجتماع التصديق على محضر الجمعية العمومية السابق و الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية 2019-2020 إضافة إلى البرامج و الأنشطة و خطة العمل للعام 2021 و اعتماد الموازنة المالية 2021.

و تم عرض الهيكل التنظيمي الجديد للجمعية بلجانه المختلفة التي تهدف إلى تقديم الدعم للأسر في مختلف مناطق الدولة ومن هذه اللجان لجنة البحث العلمي والصحة، ولجنة الدعم الأسري والمشاركات المجتمعية، واللجنة الرياضية والمواهب، ولجنة التواصل والشراكات، إضافة إلى اللجنة الإعلامية.

و أسفر اجتماع الجمعية العمومية العادية عن انتخاب مجلس إدارة جديد ضم 7 أعضاء، وفقا للنظام الأساسي للجمعية، وتحت إشراف ممثل وزارة تنمية المجتمع.

(تستمر)

و تم تشكيل مجلس الإدارة وتوزيع المناصب الإدارية والمهام بين الأعضاء حلال اجتماع مجلس الإدارة الأول وإعادة تنصيب ماجد سلطان المهيري رئيسا للمجلس وفاطمة المطروشي، نائبا للرئيس و ريم محمد عبد الله الهاجري أمينا للسر العام و مهرة محمد أحمد الهاجري، أمينا للصندوق، وعضوية كل من سيف عبد القادر منصور النعيمي، و علي أحمد بن شميل الكعبي، والإعلامي محمد علي الكعبي، و أمل سالم الكربي منسقا عاما للجمعية.

و عبر سعادة ماجد سلطان المهيري، رئيس الجمعية عن سعادته للثقة التي منحتها إياه الجمعية العمومية بإعادة إنتخابه رئيسا لها مشيدا بجهود القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ودعمها لأصحاب الهمم وأكد سعي الجمعية لتوفير كل الدعم الممكن لفئة ذوي التوحد على مستوى الدولة، من خلال تضافر الجهود والتعاون بين مختلف المؤسسات.

أفكارك وتعليقاتك