أكاديمية أبوظبي الحكومية تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

أكاديمية أبوظبي الحكومية تشارك في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 اكتوبر 2021ء) تشارك أكاديمية أبوظبي الحكومية -المنصة الحكومية الرائدة لتطوير الكفاءات البشرية في إمارة أبوظبي والتابعة لدائرة الإسناد الحكومي- في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 الذي تنطلق فعالياته غدا في دبي ويعد إحدى أبرز الفعاليات المتخصصة بالتكنولوجيا في المنطقة.

وتسلط الأكاديمية خلال مشاركتها الضوء على جهودها المتواصلة في تمكين موظفي حكومة أبوظبي من خلال تقديم تجارب تعليمية غنية وقيّمة.

وتتعاون الأكاديمية في إطار مساعيها لتعزيز كفاءات موظفي حكومة أبوظبي مع الجهات الرائدة والمتخصصة في قطاعات مختلفة بهدف توفير تجارب تعليمية عالمية المستوى للمشاركين في برامجها.

وأكد سعادة محمد غياث محمد القائم بأعمال مدير عام أكاديمية أبوظبي الحكومية أهمية المشاركة مجدداً في أسبوع جيتكس للتقنية الذي يتيح فرصة قيمة للتواصل مع الخبراء المتخصصين في القطاع والمؤسسات التعليمية الرائدة من جميع أنحاء المنطقة لبحث مجالات جديدة للتحول الرقمي.

(تستمر)

ولفت الى سعي الاكاديمية من خلال مشاركتها في المعرض هذا العام إلى تحديد المجالات المحتملة لتعزيز برامجها ومنصاتها عالمية المستوى وذلك في إطار التزامها بتعزيز تجربة التعليم وتطوير فرص التعلم لموظفي حكومة أبوظبي وأفراد المجتمع المحلي.

و اشار إلى ان حكومة أبوظبي والقطاعات ذات الصلة تواصل عملية التحول الرقمي وهو ما يبرز أهمية اعتماد الممارسات المبتكرة لتطوير اقتصاد مستدام قائم على المعرفة والمساهمة في دعم نمو الإمارة بمثابتها مركز رائد للابتكار والتكنولوجيا ويسرنا أن نرى هذه المساعي تتجسد على أرض الواقع من خلال مشاركات الجهات العارضة في نسخة هذا العام من المعرض.

يشار إلى أن أكاديمية أبوظبي الحكومية نجحت في إطلاق أكثر من 23 برنامجاً ودورة تدريبية لتزويد موظفي حكومة أبوظبي بالمهارات والخبرات اللازمة لمواكبة متطلبات أسواق العمل الحالية والمستقبلية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك