مؤسسة الصناعة الأمنية تطلق برنامجين في جيتكس

مؤسسة الصناعة الأمنية تطلق برنامجين في جيتكس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2021ء) أطلقت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية خلال مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية 2021 .. موسوعة "سيرا" وبرنامج اختبار المستشارين الأمنيين "سكيورتي اكس" وذلك بهدف حرص المؤسسة في استمرار تطوير خدماتها وتطبيق أفضل الممارسات المرتبطة بالتحول الرقمي.

وقال المهندس عارف الجناحي مدير إدارة الهندسة الأمنية.. إن موسوعة سيرا إضافة جديدة لقطاع الأمن الخاص بهدف دعم المهندسين والفنيين في مجال تركيب الأنظمة الأمنية بحيث يتم تخطيط و تنفيذ الأنظمة الأمنية بطريقة محسوبة هندسيا مما يزيد من سرعة إنجاز تنفيذ الأنظمة الأمنية بسلاسة وهذه الموسوعة عبارة عن تطبيق بياني يحتوي على جميع المعادلات الهندسية التي تسهل عمل المهندسين والفنيين في المجال الأمني الخاص.

(تستمر)

وقال المهندس خالد الحمادي مدير إدارة مركز اعتماد للأنظمة الأمنية.. إن برنامج سكيورتي اكس هو برنامج يقوم باختبار المستشارين الأمنيين والمهندسين والفنيين في المجال الأمني والمرخصين من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية ويعتبر البرنامج اللبنة الأولى في أتمتة الإختبارات الهندسية بدون تدخل بشري حيث أن اختبارات الإستشاريين الأمنيين تعد من أكثر الإختبارات تفصيلا وتعقيدا وأن جزءا منها يتضمن اختبارات على الخرائط الهندسية ولكل جواب على الخارطة عدة إحتمالات صحيحة وتصاميم للأنظمة الأمنية ووجود عدة عوامل و إشتراطات يجب مراعاتها للوصول للجواب الصحيح.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك