ورشة حكومة دبي تستعرض أحدث خدماتها بـ" أسبوع جيتكس للتقنية 2021"

ورشة حكومة دبي تستعرض أحدث خدماتها بـ" أسبوع جيتكس للتقنية 2021"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 17 اكتوبر 2021ء) أكد سعادة فهد أحمد الرئيسي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي سعى الورشة من خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس 2021 لعرض كل ما هو جديد في مجال التقنية وتعريف الجمهور بالتقدم الحاصل على صعيد تقديم تجربة سهلة وسلسة لجميع المتعاملين.

و قال الرئيسي في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الامارات /وام/ اليوم :" نحن في أسبوع جيتكس 2021 نستعرض أحدث خدماتنا و مبادراتنا الجديدة مع التعريف بحلولها المتقدمة الهادفة إلى تعزيز تجربة المتعاملين والارتقاء بالقطاع الخدمي الحكومي في إمارة دبي ودولة الإمارات عموما ".

ونوه إلى أن محفظة الخدمات المشاركة في "أسبوع جيتكس للتقنية 2021" تشمل التطبيق الذكي ونظام الذكاء المؤسسي ونظام إدارة أسطول المركبات ونظام مؤشر قياس سعادة الموظفين إلى جانب الحلول الداعمة لـ "استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية" التي تمهد الطريق أمام تبني ممارسات أكثر استدامة للحفاظ على البيئة وبناء مستقبل آمن للجميع.

(تستمر)

وأشار المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي إلى أن هناك خطة واضحة لحكومة دبي بأن تكون حكومة بلا أوراق وهي استراتيجية تعتمد على تقليل العمليات الورقية والمحافظة على البيئة وبناء عليه بدأنا كورشة حكومة دبي بعدة مبادرات و استحدثنا أنظمة جديدة للتحول الرقمي لخدمة وإدارة أسطول المركبات الحكومية فعملنا على التطبيق الذكي الذي وفر الكثير من الوقت على المراجعين والمتعاملين من خلال إستخدامه في حجز المواعيد والإطلاع على حالة المركبة والوقت المتوقع للإنتهاء من إصلاحها مع حجز المواعيد من خلال التطبيق ما سهل علينا التحول الرقمي ونوه إلى أن من مبادرات وخطة الحكومة زيادة المركبات الكهربائية بنسبة 10‎%‎.

و سلطت الورشة الضوء خلال أسبوع جيتكس على " نظام إدارة أسطول المركبات" التابع لها والذي يعزز أداء وكفاءة الأسطول عبر توقع اتجاهات العمل و تأمين سلامة السائقين والمركبات الخاصة فضلا عن "نظام مؤشر قياس سعادة الموظفين" و الذي يهدف إلى تعزيز نمط حياة الموظفين وتحقيق سعادتهم بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة.

أفكارك وتعليقاتك