جامعة أبوظبي تستعرض ابتكارات طلبتها ومنحها الدراسية خلال "نجاح"

جامعة أبوظبي تستعرض ابتكارات طلبتها ومنحها الدراسية خلال "نجاح"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 اكتوبر 2021ء) تشارك جامعة أبوظبي في الدورة الـ / 14 / من معرض "نجاح" الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش وبدعم من وزارة التربية والتعليم.

تستعرض الجامعة خلال مشاركتها ابتكارات طلبتها ومشاريعهم و أحدث برامجها الأكاديمية ومنحها الدراسية وتسلط الضوء على أبرز منجزاتها في الارتقاء بالتجربة التعليمية لطلبتها وأحدث اعتماداتها الدولية وتصنيفاتها على مستوى المنطقة والعالم ، حيث احتلت الجامعة مؤخراً المرتبة 37 من بين 180 مؤسسة أكاديمية مرموقة لتنضم إلى مصاف أفضل 21 في المائة من الجامعات في المنطقة وفق تنصيف "كيو أس" للجامعات العربية للعام 2022.

ويقام معرض "نجاح" للمرة الأولى في مدينتي أبوظبي ودبي، حيث تقام فعالياته في أبوظبي من 27 حتى 29 أكتوبر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومن 31 أكتوبر و حتى 1 نوفمبر المقبل في مركز دبي للمعارض – موقع معرض إكسبو 2020 دبي.

(تستمر)

وتشهد مشاركة الجامعة استعراضاً لبرامجها الأكاديمية في كلياتها الأربع وهي الآداب والعلوم وإدارة الأعمال والهندسة والعلوم الصحية والتي تطرح نحو 50 برنامج دراسي على مستوى البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه.

وذكر البروفيسور وقار أحمد مدير جامعة أبوظبي ان معرض نجاح يعد فرصة مميزة لكافة المؤسسات الأكاديمية الراغبة في تعزيز سبل التواصل مع الطلبة وأولياء الأمور وكذلك مختلف المؤسسات والجهات المعنية في قطاع التعليم والعاملين فيه ، حيث تتطلع الجامعة إلى استعراض العديد من برامجها الأكاديمية الحاصلة على اعتمادات محلية وعالمياً مع تقديم تفاصيل وافيه لكل برنامج والفرص المستقبلية المرتبطة به في سوق العمل.

و أوضح ان جامعة أبوظبي تعمل على استشراف المستقبل والتعرف أكثر على احتياجاته بما يعزز جهودها لتطوير وطرح برامج تلبي هذه الاحتياجات وترفد نسب التوظيف ما بعد التخرج بين طلبتها وتثري مهاراتهم ومعارفهم للنجاح في سوق العمل والمساهمة بشكل فعال في مسيرة النمو والتطور التي تشهدها الدولة لا سيما ونحن نشهد عام التخطيط للخمسين عاماً المقبلة .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك