"الإمارات للدراجات" يبدأ استعداداته لخوض تحديات موسم 2022

"الإمارات للدراجات" يبدأ استعداداته لخوض تحديات موسم 2022

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 اكتوبر 2021ء) بدأ فريق الإمارات للدراجات الهوائية استعداداته لخوض تحديات موسم 2022 وذلك بعد أقل من أسبوع على اختتام موسم سباقات الجولة العالمية وفي أعقاب عودة دراجي الفريق إلى الإمارات لقضاء أسبوع كامل .

يتضمن الأسبوع العديد من الأنشطة بما في ذلك الجولات المجتمعية وجولات الأطفال، فضلا عن فعاليات الرعاة وتدريبات الفريق و زيارة معرض إكسبو 2020 دبي وقصر الرئاسة في أبوظبي.

وقال سعادة مطر سهيل اليبهوني، رئيس فريق الإمارات للدراجات الهوائية: "يسرني أن أستقبل دراجي فريق الإمارات بعد عودتهم من موسم مذهل، ليساهموا في إلهام سكان الإمارات للمشاركة في الرياضة وجعلها جزءا من حياتهم.. فقد ألهمت الإنجازات التي حققها الفريق في جميع أنحاء العالم سكان الدولة إلى اتباع أسلوب حياة صحي ونحن نشهد هذا التغيير الإيجابي يوميا ونعتزم مواصلة تعزيزه ودعمه".

(تستمر)

من جانبه، قال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي مدير الفريق: " يستقبلنا الجميع بحفاوة في كل زيارة لدولة الإمارات و ساهم الفريق في توعية السكان بأهمية الرياضة ومتعة المشاركة في رياضة الدراجات، ما يمثل إنجازا كبيرا للفريق.. ورحبنا بانضمام دراجين شباب جدد إلى الفريق، ويسرني أن يحظوا بهذا الاستقبال في عائلتهم الإماراتية الجديدة.. وتعد الإمارات وجهة عالمية، وفريقنا أصبح الآن فريقا عالميا، ومن شأن هذا التنوع أن يساهم في نجاحه وتواصل إنجازاته".

و حظي دراجو فريق الإمارات بترحيب حار من الجمهور ومجتمع الدراجات المتنامي في دولة الإمارات حيث احتفوا بإلهام الفريق للمجتمع الإماراتي للمشاركة في رياضة الدراجات، وتطوير المشهد الرياضي وتعزيز صحة المجتمع في جميع أنحاء دولة الإمارات التي تشهد نموا متسارعا لممارسة رياضة الدراجات، والذي يتجلى في مسارات الدراجات التي تمتد على طول مئات الكيلومترات في دبي وأبوظبي، فضلا عن الخطط الرامية إلى إقامة مضمار مخصص للدراجات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك