نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات 2021

نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات 2021

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 اكتوبر 2021ء) افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش اليوم الدورة الـ 28 من معرض المجوهرات والساعات في مركز أبوظبي للمعارض الذي يستمر حتى 30 أكتوبر الجاري ويعرض أعمال نخبة من المصممين الشباب من دول الخليج العربي والعالم بالإضافة إلى عرض تصاميم من المجوهرات والساعات الفريدة .

وتحدث فراس أبو لطيف مدير المعرض لوكالة أنباء الامارات "وام" عن مشاركة أكثر من 30 دولة و140 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم تستعرض أحدث مجموعاتها وتصاميمها المميزة من القطع العملية إلى القطع الفاخرة والنادرة.

‏وأوضح فراس أن المعرض ينطلق في توقيت مهم للغاية في مرحلة التعافي من جائحة كورونا ..مؤكدا الالتزام بجميع الإجراءات الصحية ومعايير ا‏لسلامة.

(تستمر)

‏ويشهد المعرض مشاركة وتكريم المصممين الناشئين وأصحاب المواهب من المنطقة والعالم فيما يوفر معرض التصاميم الإماراتية الفرصة للتعرف على تصميم المجوهرات الإماراتية والعلامات الاستثنائية والمصممين المتفردين بينما يقدم معرض التصاميم الدولية تشكيلة أنيقة من القطع التي صممها فنانون من 25 دولة.

ويستضيف المعرض المرحلة النهائية من جوائز إبداع التي تديرها هذا العام مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي ضمن الجهود المستمرة لاكتشاف ورعاية المواهب الناشئة ويقدم الفنانون الشباب أعمالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز ملامح المجموعات المعروضة في الفعالية تشكيلة من المجوهرات التي تقدمها علامات إماراتية مرموقة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك