" الطاقة والبنية التحتية" تطلق "سيارة الخدمة المتنقلة" لخدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم

" الطاقة والبنية التحتية" تطلق "سيارة الخدمة المتنقلة" لخدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2021ء) أطلقت وزارة الطاقة والبنية التحتية مبادرة "سيارة الخدمة المتنقلة" لإنجاز جميع المعاملات الخاصة بكبار السن وأصحاب الهمم من خلال تخصيص مركبة مجهزة للوصول لهم في منازلهم وإنجاز معاملاتهم دون حاجتهم للتنقل لمراكز اسعاد المتعاملين التابعة للوزارة .

تأتي المبادرة تماشياً مع توجهات حكومة دولة الامارات الرامية إلى خدمة كبار المواطنين وأصحاب الهمم وإيماناً من الوزارة بضرورة الاهتمام بهاتين الفئتين.

وقال حمد الظنحاني مدير إدارة مراكز إسعاد المتعاملين أن هذه المبادرة تدعم مستهدفات وزارة الطاقة والبنية التحتية الواضحة وخططها في خدمة المتعاملين وفق رؤية حكومة المستقبل وبما يسهم في ضمان تقديم خدمات متميزة لجميع المتعاملين ويحقق استراتيجية الوزارة في تقديم الدعم الكامل لفئتي كبار المواطنين وأصحاب الهمم وتذليل العقبات التي تواجههم وتحقيق أكبر قدر من السعادة والرضا عن الخدمات التي يتم تقديمها لهم.

(تستمر)

وأضاف ان المبادرة تأتي من منطلق اهتمام الوزارة بكل فئات المجتمع، خصوصاً كبار السن وأصحاب الهمم لتوفير أرقى الخدمات لهم وتذليل العقبات أمامهم وإنجاز كل ما يحتاجون إليه بسهولة ويسر.

وذكر أن وزارة الطاقة والبنية التحتية تعمل - من خلال تطبيقها أفضل الممارسات العالمية عبر الاعتماد على منظومة الابتكار، وتسخير جميع الموارد والإمكانات والاستثمار في الخبرات والكفاءات - على تطوير منظومة خدمة المتعاملين بما يفوق تطلعات الحكومة ويخدم مصالح جميع أفراد المجـــتمع ويـــحقق الســعادة وجودة الحياة لهم .

وأكد حرص الوزارة على توفير خدمات لمختلف شرائح المجتمع وفق أرقى المواصفات وتذليل العقبات أمامهم وإنجاز كل ما يحتاجونه بسهولة ويسر الأمر الذي يحقق استراتيجية الوزارة في تحقيق أكبر قدر من السعادة والرضا عن الخدمات التي تقدمها ما ينعكس بمجمله على دعم توجه الدولة بتبوؤ المركز الأول عالمياً في مؤشرات السعادة العالمية.

ودعا الظنحاني المواطنين الراغبين في الاستفادة من المبادرة إلى التواصل مع وزارة الطاقة والبنية التحتية عبر الرقم الموحد 8006634.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك