مفوضة جناح زيمبابوي : إكسبو 2020 دبي وفر لنا الانفتاح على الآخرين

مفوضة جناح زيمبابوي : إكسبو 2020 دبي وفر لنا الانفتاح على الآخرين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 اكتوبر 2021ء) أشادت سعادة السفيرة ماري موبي المفوض العام لجناح زيمبابوي في إكسبو 2020 دبي، بالعلاقات التي تربط دولة الامارات وزمبابوي في جميع المجالات وخاصة المجال التجاري والاقتصادي.

وأكدت سعادتها في تصريح لوكالة أنباء الإمارات "وام" أن جناح زيمبابوي المشارك في هذا الحدث الدولي، يعرض فرص الاستثمار والقطاعات الرئيسية في زمبابوي، بما في ذلك السياحة والتعدين ورأس المال البشري، إضافة إلى قطاعات رئيسية الأخرى.

وقالت ماري موبي إن جناح زيمبابوي يقام في منطقة الفرص بإكسو تحت عنوان " زيمبابوي..أرض الفرص العظيمة" حيث يعرض الفرص الاقتصادية التي لا حدود لها في البلاد، إضافة إلى ديناميكيتها في جميع القطاعات مشيرة إلى أن الجناح يرحب بالزوار حيث يقع في موقع مميز في قلب إكسبو 2020 دبي وهو مقسم إلى عدة مناطق هي المنطقة الأولى وتسمى بـ"زيمبابوي العظمى" التى تركز على التاريخ والثقافة والتراث، والمنطقة الثانية تسمى "ارض زيمبابوي الخصبة والغنية" وتعرض قطاعات اقتصادية مختلفة تراوح بين الزراعة والتعدين والسياحة وغيرها والمنطقة الثالثة تركز على التعريف بامكانات رأس المال البشري المرن والملتزم بالعمل والابتكار.

(تستمر)

وأشارت إلى عدد من المشاريع الاستثمارية تعرضا في إكسبو 2020 دبي، معربة عن رغبة بلادها في تأسيس شراكات تجارية واستثمارية مع دولة الإمارات.

وأضافت إن الإمارات تعتبر جاذبة للمستثمرين الأجانب لكونها تمتلك بنية تحتية قوية وتشريعات وقوانين تساعد المستثمرين على الاستثمار.

وأكدت مرونة اقتصاد بلادها والجاذبية التي تتمتع بها زيمبابوي كمكان رائع للعيش والعمل والاستثمار، لافتة إلى أن بلادها مليئة بالفرص في كل القطاعات ، وكل ما تحتاجة هو الانكشاف والانفتاح على الآخرين ، وهو ما يقدمة أكسبو 2020 دبي.

أفكارك وتعليقاتك