21 لاعبا يمثلون الامارات في بطولة العالم لبناء الاجسام ببرشلونة

21 لاعبا يمثلون الامارات في بطولة العالم لبناء الاجسام ببرشلونة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 نوفمبر 2021ء) غادرت بعثة منتخب الامارات لبناء الاجسام صباح اليوم الاثنين الى اسبانيا للمشاركة في بطولة العالم لبناء الاجسام والتي ستقام في برشلونة باشراف الاتحاد الدولي للعبة. ويترأس البعثة علي عبد الله بن حيدر نائب رئيس الاتحاد، وتضم أحمد جوهرعضو مجلس إدارة الاتحاد، ووزويد سالمين الزعابي المدير الفني، ومساعده سلمان عجيل، والدكتور سعيد ساساني طبيبا للمنتخب، برفقة 21 لاعبا هم أيوب رزوقي العمار، والماس موسى البلوشي، وعبدالله حسن رستم، وموسى ابراهيم البلوشي، وأحمد حسن البلوشي، وخالد بخيت الفلاسي، وناصر سويد الوحشي، وسعيد جمعة الماس، ومطر جمعة الظاهري، وبدر محمد يوسف، وجاسم محمد الهرمودي، وخالد ابراهيم البلوشي، وعبدالله مبارك المطيري، وخليفة برمان الحمودي، وشعيب عبدالله محمد، ومحمود درويش البلوكي، وجمعه صالح جمعة، وماجد علي رحماني، وعلي ضاوي النقبي، وسيف جميل راشد، وعبدالله حسن درويش.

(تستمر)

ويتطلع المنتخب الى مشاركة فاعلة في البطولة التي ستنطلق في الرابع من نوفمبر الجاري وتستمر لاربعة ايام بمشاركة نخبة من افضل ابطال العالم.

ورحب الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية بمشاركة المنتخب في بطولة العالم، متمنيا له التوفيق مؤكدا أن الكل يطمج في تقديم مستويات لائقة تتناسب مع مايتمتعون به من مؤهلات بدنية وفنية، واصفا هذه المشاركة بانها حصيلة الجهود التدريبية والمشاركات الدولية لموسم كامل، وأنها فرصة لترجمة كل هذه الجهود والمشاركات أملا في تحقيق إنجاز يشار له بالبنان لدولة الإمارات.

بدوره يقول علي بن حيدر نائب رئيس الاتحاد: "يتطلع اتحاد اللعبة الى مشاركة مميزة في البطولة، خصوصا وان المنتخب تمكن من تحقيق المركز الثاني في آخر مشاركة في بطولة العالم التي اقيمت في بالفجيرة 2019، وهذه فرصة لان يواصل اللاعبون الابداع والفوز رغم قوة المنافسات، وقد قمنا بتأمين جميع متطلبات التدريب والاستعداد بما يساهم في تحقيق الطموح".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك