علامات تجارية عالمية تظفر بجوائز يامكس للابتكار

علامات تجارية عالمية تظفر بجوائز يامكس للابتكار

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 نوفمبر 2021ء) شهدت جوائز يامكس للابتكار 2021 التي تُقام ضمن فعاليات معرض يامكس الشرق الأوسط حضوراً ملفتاً للعلامات التجارية من فرنسا وبولندا واليونان والتي استعرضت ابتكاراتها في قطاع الحلويات والوجبات الخفيفة.

وأشادت لجنة التحكيم المستقلة بالإسهامات الكبيرة التي تقدمها العديد من الجهات والتي تعزز قدرة القطاع على تلبية متطلبات المستهلكين دائمة التغيّر وتوجهات السوق. وجاء تكريم المنتجات الفائزة في حفل خاص أقيم ضمن معرض يامكس الشرق الأوسط المقام في مركز دبي التجاري العالمي و يختتم غدا.

وكانت جوائز يامكس للابتكار قد شهدت هذا العام مشاركةً ملفتةً من أبرز الشركات العالمية التي استعرضت أحدث منتجاتها وابتكاراتها التي تستكشف من خلالها آفاقاً جديدة كلياً في القطاع.

(تستمر)

و قال مارك نابير مدير معرض يامكس الشرق الأوسط أن قطاع الحلويات والوجبات الخفيفة يشهد تغييرات كبرى اليوم فقد بدأت الشركات باتباع نماذج أعمال جديدة وتحويل عملياتها بالاعتماد على خطوط إنتاج متقدمة بما يلبي الطلب المتزايد على منتجات الصحة والعافية والاستدامة. ومن المتوقع لهذا التوجه أن يرتقي بالقطاع إلى مستويات جديدة من الابتكار ويمنحه مزيداً من الحيوية والرؤى المستقبلية والأفكار التطلعية. وبالتوازي مع ذلك أشادت لجنة تحكيم جوائز يامكس للابتكار بهذه التطورات الجديدة والابتكارات التي تطرحها أبرز الجهات الفاعلة في القطاع حيث كانت المنافسة قوية بين المشاركين ما صعّب مهمة لجنة التحكيم في اختيار منتج واحد فائز عن كل فئة.

ومنحت لجنة التحكيم جائزة أفضل المخبوزات لعلامة بيسكويتري دو بروفانس الفرنسية كما حصدت علامة نيوتريشن البولندية جائزة أفضل منتج شوكولاتة أمّا جائزة أفضل حلوى صلبة وطرية فذهبت إلى علامة فرانسوا دوسي كونفيزير الفرنسية أما جائزة أفضل منتج عن فئة الوجبات الخفيفة فذهبت لصالح علامة يانيس اليونانية.

أفكارك وتعليقاتك