ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائز ببرونزية العالم للشطرنج للمصنفين تحت 2000 نقطة

ولي عهد الفجيرة يستقبل الفائز ببرونزية العالم للشطرنج للمصنفين تحت 2000 نقطة

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 نوفمبر 2021ء) استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، لاعبَي منتخب الإمارات ونادي الفجيرة للشطرنج والثقافة، محمد سعيد اليليلي الفائز ببرونزية العالم للشطرنج في بطولة المصنفين تحت 2000 نقطة، التي أقيمت في جزيرة رودس باليونان أكتوبر الماضي، واللاعب خليفة خالد الحفيتي.

وهنّأ سموه إدارة النادي واللاعب الفائز على الإنجاز العالمي، مشيدا بجهودهم في المشاركة في البطولات الدولية وتحقيق المراكز المتقدمة، ومتمنيا لهم المزيد من النجاحات التي تضاف إلى إنجازهم الشخصي، وتعزز مكانة الفجيرة في مجال رياضة الشطرنج على مستوى العالم.

كما بارك سمو ولي عهد الفجيرة فوز دولة الإمارات باستضافة بطولة العالم لحل مسائل الشطرنج واجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي 2022 في الفجيرة، مؤكّدًا على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتقديم الدعم والمتابعة اللازمَين لضمان نجاح تنظيم البطولة وتحقيق أهدافها.

(تستمر)

بدورهم، تقدّم اللاعب الفائز وإدارة النادي إلى سمو ولي عهد الفجيرة بالشكر والتقدير على دعم سموّه للرياضات الذهنية، وتشجيعه المستمر لأصحاب الإنجازات على تحقيق المزيد من المراكز في المنافسات العالمية.

حضر اللقاء سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومحمد عبدالله الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وإداريو النادي.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك