"الأبيض" يؤدي تدريبه الرئيسي غدا استعدادا للقاء كوريا في تصفيات المونديال

"الأبيض" يؤدي تدريبه الرئيسي غدا استعدادا للقاء كوريا في تصفيات المونديال

غويانغ ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 نوفمبر 2021ء) يُواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وسط أجواء باردة تصل إلى 5 درجات مئوية سلسلة تدريباته اليومية في مدينة غويانغ استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم بعد غد الخميس ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

يقود التدريبات الهولندي فان مارفيك بمشاركة 25 لاعباً هم : علي خصيف ، وعادل الحوسني ، ومحمد الشامسي ، وخالد عيسى ، وبندر الأحبابي ، وعبدالعزيز هيكل، ومحمد العطاس، ووليد عباس، وأحمد راشد ، ويوسف جابر ، ومهند العنزي، ومحمد برغش، وعلي سالمين ، وماجد راشد، ويحيى نادر، وعبدالله رمضان ، ومحمد عباس ، وإسماعيل مطر، وطحنون الزعابي، وعلي صالح، ومحمد جمعة عيد ، وكايو كانيدو، وخليل الحمادي، وعلي مبخوت وسبيستيان تيجالي.

(تستمر)

وركز الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية الماضية على طريقة اللعب المتوقع تطبيقها في مباراة الخميس التي تعد في غاية الأهمية بالنسبة لمنتخبنا الساعي إلى الخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظه في المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة إلى المونديال خاصة وأن الأبيض يحتل المركز الرابع بالمجموعة برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة ، كما عمد الجهاز الفني إلى تجهيز اللاعبين من كافة النواحي النفسية والبدنية والفنية.

و من المنتظر أن يجري مارفيك بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية خاصة في ظل غياب أكثر من عنصر بداعي الإصابة أبرزهم ماجد حسن وشاهين عبدالرحمن وخلفان مبارك.

ويؤدي الأبيض مرانه الأساسي غداً في ستاد غويانغ بعد أن تدرب خلال الأيام الماضية في الملعب الفرعي ويسبق المران الأساسي إقامة المؤتمر الصحفي التقديمي بحضور المدرب فان مارفيك وأحد اللاعبين للحديث لوسائل الإعلام عن آخر التحضيرات الخاصة بالمباراة .

و سيخضع أعضاء البعثة غداً لفحوصات PCR طبقاً للبروتوكول الصحي المطالب باجراء مسحات قبل 24 ساعة من موعد المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية / الثالثة ظهراً بتوقيت الإمارات / .

من جهته وصل إلى مدينة غويانغ أمس سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم يرافقه عمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية وذلك لحضور المباراة.

من ناحية أخرى تأكد رسمياً غياب لاعب منتخبنا الوطني فابيو دي ليما عن مواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت له أمس في أحد المستشفيات المتخصصة في مدينة غويانغ إصابته على مستوى العضلة الخلفية وحاجته للعلاج والراحة وسيعود اللاعب إلى البلاد لاستكمال برنامجه العلاجي مع ناديه الوصل.

وأبدى اللاعب حزنه الشديد لغيابه عن المباراتين المصيريتين للأبيض التي كان يطمح للتواجد واللعب والمساهمة مع زملائه في تغيير الصورة وتحقيق النتائج الإيجابية إلا أنه أكد ثقته بقدرة جميع زملائه على الظهور بمستوى إيجابي جداً والخروج بنتائج تلبي طموح الجماهير الإماراتية وتُعيد المنتخب من جديد إلى دائرة المنافسة.

وعيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم حكام دوليا صينيا لإدارة مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره الكوري يتألف من ما نينغ / حكم ساحة / شي كيانغ / مساعد أول / يي تساو / مساعد ثان / جينهو شين / حكماً رابعاً / أدهم المخادمة من الأردن / حكم فيديو / ومواطنه أحمد فيصل / مساعد حكم فيديو / .

أفكارك وتعليقاتك