منصة "ملتزمون يا وطن..المخدرات آفة" على شاطئ خورفكان تستقطب أكثر من  4 آلآف زائر

منصة "ملتزمون يا وطن..المخدرات آفة" على شاطئ خورفكان تستقطب أكثر من  4 آلآف زائر

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 نوفمبر 2021ء) استقطبت منصة "ملتزمون يا وطن..المخدرات آفة" التي تنظمها إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة‏ على شاطئ خورفكان وتستمر حتى يوم بعد غد أكثر من 4000 زائر .

وتقدم المنصة التوعية للزوار من مختلف الشرائح خاصة فئة الشباب حول مخاطر المخدرات وأثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.

وتضمنت المنصة عرضا لمجسمات الخدمات التوعوية حول سبل الوقاية من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والتوعية بمخاطر المخدرات والعواقب المترتبة عليها والتي تقف في طريق تحقيق بيئة سليمة و‏حياة وآمنة للمجتمع بحيث جاء تصميم المنصة محاكيا للواقع الذي يختاره الفرد من خلال ممرين يوضع الأول الطريق الذي ‏يختاره المدمن مع أصدقاء السوء فيجروه إلى الهاوية فيعيش صراعا داخليا مع نفسه أما الممر الآخر فيوضح ‏واقع الحياة المزهرة للشخص السليم المعافى باستقراره وبأسرة متماسكة، ومنفعته للمجتمع.

(تستمر)

‏ وأكد المقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة‏ أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تبين الصورة الحية للواقع الذي يمر به الفرد حينما يقع في براثن المخدرات ويكمن دورنا كجهات شرطية الحفاظ على أمن هذا المجتمع واستقراراه وتوعية الأفراد وإرشادهم للطريق السوي للمستقبل الإيجابي وكيفية التعامل في حالة واجهتهم الآفة مؤكداً أن شرطة الشارقة حريصة كل الحرص على الإستمرار في توعية أفراد المجتمع بمخاطر المخدرات لاسيما الشباب بوصفهم من أكثر الفئات إستهدافا داعيا أفراد المجتمع إلى التعاون مع الجهات الأمنية في حال رصد أي سلوكيات سلبية تطرأ عليها.

أفكارك وتعليقاتك