دبي .. مجموعة "أسا أبلوي" تضع حجر الأساس لبناء منشأة متطورة في "مجمع الصناعات الوطنية"

دبي .. مجموعة "أسا أبلوي" تضع حجر الأساس لبناء منشأة متطورة في "مجمع الصناعات الوطنية"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 نوفمبر 2021ء) وضعت مجموعة "أسا أبلوي" - ASSA ABLOY - الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات التحكم في الأنظمة الإلكترونية للبوابات.. حجر الأساس لأولى منشآتها في مجمع الصناعات الوطنية وبهذه الخطوة تهدف "أسا أبلوي" إلى الاستفادة من البنية التحتية المتطورة لمجمع الصناعات الوطنية والمرونة التي يتميز بها في سلسلة الخدمات اللوجستية بما في ذلك توافر خدمات النقل والشحن.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة 24,000 متر مربع أي ما يقرب من 10 أضعاف مساحة الجناح السويدي في إكسبو 2020 دبي وستكون المقر الرئيس للمجموعة لمنطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا وستضم المنشأة مصنعا بمساحة 6,000 متر مربع ومستودعا مساحته 2,000 متر مربع، إضافة إلى صالة عرض مساحتها 800 متر مربع، تعرض مجموعة شاملة من منتجات الشركة المتقدمة.

(تستمر)

حضر حفل وضع حجر الأساس للمنشأة أحمد الحداد المدير التنفيذي للعمليات في مجمعات الأعمال والمناطق الحرة لـ "دي بي ورلد" الإمارات دعما هذه الخطوة التي قامت بها الشركة التي تمتلك أيضا منشأة في المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" كما حضر ماورو فيليس المدير الإقليمي في "أسا أبلوي" لسوق منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا وعدد من المسؤولين من مجمع الصناعات الوطنية و"أسا أبلوي".

وقال عبدالله الجسمي مدير مجمع الصناعات الوطنية " نلتزم على الدوام بتطوير وتحسين القطاع الصناعي بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتحفيز الابتكار ورفع المرونة والقدرة التنافسية للاقتصاد ونحن على ثقة من أن المنشأة الجديدة لمجموعة أسا أبلوي ستعزز هدفنا في مجمع الصناعات الوطنية والدولة ككل في رفع قدرات التصنيع المحلية كما ستدعم مثل هذه المنشآت الخطط الوطنية الرامية إلى زيادة إسهام القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي من 133 مليار درهم إلى 300 مليار درهم بحلول العام 2031 ما يساعد أيضا على تحقيق أهداف مشاريع الخمسين".

وقال ماورو فيليس رئيس حلول الافتتاح في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في "أسا أبلوي".. " ينسجم تأسيس المنشأة الجديدة لمجموعة أسا أبلوي مع أهدافنا التجارية كما يواكب المبادرات الاستراتيجية لدولة الإمارات ويخدم أهداف مجمع الصناعات الوطنية ويتوقع الانتهاء من بناء هذه المنشأة في شهر يونيو 2022".

وأضاف " سيساعد وجود مقرنا الرئيس في مجمع الصناعات الوطنية على زيادة حجم إيراداتنا إضافة إلى تعزيز مكانة علامتنا التجارية وباعتبارنا لاعبا عالميا بارزا في القطاع الصناعي بمبيعات عالمية تزيد على 9.7 مليار دولار أمريكي فإننا نرتبط بعلاقات طويلة الأمد مع العديد من الشركات في جافزا والتي عملنا معها عن قرب على مدى السنوات الماضية لتعزيز مرافقها ومنشآتها في المنطقة الحرة من خلال الاعتماد على التقنيات التي نوفرها للتحكم الآمن بالبوابات ونهدف حاليا إلى أن نصبح الخيار المفضل لجميع المرافق الأخرى في المنطقة بما فيها تلك الموجودة في جافزا ومجمع الصناعات الوطنية".

وستمثل المنشأة الجديدة التي تضم نحو 200 موظف و100 عامل نموذجا فريدا يجمع تحت سقف واحد مختلف الوحدات التشغيلية للشركات التابعة لمجموعة "أسا أبلوي" في دبي كما ستقوم المنشأة المتطورة التي سيتم تشغيلها بنسبة 100% بالطاقة الشمسية بلعب دور مهم في تعزيز نمو محفظة مجموعة "أسا أبلوي".

أفكارك وتعليقاتك