مارفيك يعلن قائمة " الأبيض" لبطولة كأس العرب 2021

مارفيك يعلن قائمة " الأبيض" لبطولة كأس العرب 2021

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 نوفمبر 2021ء) أعلن الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم القائمة النهائية لأسماء " الأبيض" لبطولة كأس العرب FIFA 2021 المقررة في العاصمة القطرية الدوحة للفترة من 30 نوفمبر الحالي إلى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا عربيا تم توزيعها على 4 مجموعات على أن يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس وسوريا و موريتانيا.

ضمت القائمة النهائية للأبيض 23 لاعبا حسب لائحة البطولة وهم علي خصيف ، وخالد عيسى ، ومحمد الشامسي ، بندر الأحبابي ، محمد برغش ، عبدالعزيز هيكل ، شاهين عبدالرحمن ، محمد العطاس ، وليد عباس ، ومهند سالم ، ومحمود خميس ، وماجد راشد ، وعلي سالمين ، وعبدالله رمضان ، وعبدالله حمد ، وإسماعيل مطر ، وطحنون الزعابي ، ومحمد جمعة ، وخليل الحمادي ، وكايو كانيدو ، وعلي صالح ، وعلي مبخوت وسبيستيان تيجالي .

(تستمر)

و سيبدأ الأبيض تجمعه في دبي يوم بعد غد الأربعاء على أن يؤدي حصتين تدريبيتين قبل السفر إلى الدوحة يوم الجمعة المقبل.

و يفتتح منتخبنا مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا يوم 30 نوفمبر في ستاد راس بوعبود فيما يواجه منتخب موريتانيا في المباراة الثانية يوم 3 ديسمبر على الملعب ذاته على أن يختتم مواجهاته بدور المجموعات بلقاء منتخب تونس يوم 6 ديسمبر باستاد الثمامة .

أفكارك وتعليقاتك