وسائل التواصل الاجتماعي الغربية لا تزيل المنشورات المعارضة للتطعيم في روسيا – سيمونيان

وسائل التواصل الاجتماعي الغربية لا تزيل المنشورات المعارضة للتطعيم في روسيا – سيمونيان

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 نوفمبر 2021ء) أعلنت رئيسة تحرير مجموعة "روسيا سيغودنيا" وقناة "آر تي"، مرغريتا سيمونيان، اليوم الخميس، أن وسائل التواصل الاجتماعي الغربية في روسيا، لا تزيل المنشورات المعارضة للتطعيم في روسيا، مع أنها تفعل ذلك في الدول الغربية، والهدف من ذلك هو العمل على تقليص عدد السكان في روسيا.

وقالت سيمونيان، على هواء قناة "روسيا 1": "لماذا جميع هذه المنظمات الرائعة (انستغرام، يوتيوب، الخ​​​...) تسمح بوجود حسابات معارضي التطعيم الأكثر تطرفاً في روسيا فقط، هل تساءل أحد عن ذلك؟.. لأن هذه المنظمات، والدول التي تمثلها، لها مصلحة بأن نموت مثل الذباب دون أن نتلقح".

وأشارت سيمونيان إلى كل ذلك يهدف لتقليل عدد سكان روسيا.

وذكّرت المتحدثة بحجب قناة "آر تي" الألمانية على اليوتيوب بسبب منشورات "حول أساليب الحكومة في الكفاح من أجل التطعيم"، مشيرة إلى أنه قد تم نشر معلومات تداولتها جميع وسائل الإعلام الألمانية، ولم يمانع أحد ذلك.

(تستمر)

وكانت رئيسة تحرير قناة "آر تي" والوكالة الدولية للإعلام "روسيا سيغودنيا" مرغريتا سيمونيان، أعلنت، يوم أمس، بأن "يوتيوب" حذفت قناتي "آر تي دوتشيه"، دون إمكانية استعادتهما.

وشددت سيمونيان على أن قناة "آرتي دوتشيه"، احتلت المرتبة الرابعة، من حيث التأثير بين وسائل الإعلام الألمانية؛ وفي حزيران/ يونيو 2021، سجلت 21 مليون مشاهدة.

أفكارك وتعليقاتك